جلالة الملك يهنئ الرئيس البولندي بالعيد الوطني لبلاده
تم نشره الأحد 02nd أيّار / مايو 2010 12:04 مساءً
المدينة نيوز - بعث جلالة الملك عبدالله الثاني برقية اليوم الاحد الى فخامة الرئيس البولندي بالإنابة رئيس البرلمان برونيسلاف كوموروفسكي هنأه فيها بأسمه وبأسم شعب وحكومة المملكة الاردنية الهاشمية بالعيد الوطني لبلاده.
وتمنى جلالته لفخامته موفور الصحة والعافية وللشعب البولندي المزيد من التقدم والازدهار . (بترا)
