عادل القضاة ادخل الى مستشفى الخالدي مساء اليوم اثر وعكة صحية
تم نشره الأحد 02nd أيّار / مايو 2010 08:03 مساءً
المدينة نيوز – خاص - صرح المحامي حسام ابو رمان من هيئة الدفاع عن الوزير الاسبق المتهم عادل القضاة بأنه ادخل مساء اليوم الى مستشفى الخالدي بعد اصابته بوعكة صحية .
ويذكر ان المتهم القضاة كان قد حضر جلسة امن الدولة اليوم الا انه انتكس صحيا مساء اليوم الاحد ، ومن المتوقع ان تجرى له فحوصات .
