بحث التعاون الأمني بين الأردن والإمارات
المدينة نيوز - بحث أمين عام وزارة الداخلية مخيمر أبو جاموس لدى لقائه اليوم الإثنين مدير الجنسية وشؤون الأجانب في إمارة دبي اللواء محمد المري سبل تعزيز التعاون المشترك، خصوصا في مجال الخدمات التي تقدمها مديريتا الجنسية وشؤون الأجانب في البلدين.
وتم خلال اللقاء الذي حضره مدير مديرية الجنسية وشؤون الأجانب حسن العساف استعراض الخدمات التي تقدمها المديرية للمراجعين، خصوصا فيما يتعلق بمعاملات منح الجنسية الأردنية والتخلي عنها وجوازات السفر المؤقتة والإضطرارية وتأشيرات الدخول إلى المملكة لغايات السياحة والاستثمار والدراسة والمعالجة الطبية وغيرها وكذلك الإقامة لغير الأردنيين.
من جانبه أعرب اللواء المري عن حرصه لتطوير آليات التعاون والتنسيق وتبادل الخبرات والمعلومات بين الجانبين في مجال منح التأشيرة الإلكترونية لرعايا الدول الراغبين في زيارة المملكة، مؤكدا متانة علاقات التعاون والتنسيق بين البلدين الشقيقين بفضل توجيهات قيادتي البلدين وحرصهما للنهوض بهذه العلاقات الى مستويات أفضل. (بترا)
