وزير الداخلية يلتقي الأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب
تم نشره الثلاثاء 04 أيّار / مايو 2010 01:52 مساءً
المدينة نيوز - بحث نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية نايف القاضي وأمين عام مجلس وزراء الداخلية العرب الدكتور محمد بن علي كومان أوجه التعاون الأمني المشترك بين الدول العربية وسبل الإرتقاء به إلى مستويات أفضل.
وأكد القاضي خلال لقائه اليوم الثلاثاء كومان يزور المملكة حاليا للمشاركة في أعمال الدورة 41 للجنة التنسيقية العليا للعمل العربي المشترك التي ستعقد في عمان خلال اليومين المقبلين ،حرصه على تطبيق قرارات المجلس وتوصياته وتقديم جميع أشكال الدعم والمساندة للأمانة العامة للمجلس.
واعرب عن ارتياحه للجهود التي يبذلها المجلس لتحقيق التعاون الأمني المنشود بفضل توجيهات سمو الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية السعودي الرئيس الفخري لمجلس وزراء الداخلية العرب.
من جانبه أشاد الأمين العام للمجلس الدكتور كومان بالدور الفاعل والمميز للأردن في المجلس وحرصه على دعم وتطوير آلية عمل المجلس ودعم أجهزته وخاصة المكتب العربي لشؤون المخدرات.
وبحث الجانبان كذلك الإستعدادات التي تقوم بها مديرية الأمن العام لإستضافة المؤتمر العربي 13 لرؤساء أجهزة المرور الذي سيعقد في عمان خلال الفترة 26-27 من الشهر الحالي، والذي يأتي في إطار برنامج عمل الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب للعام الحالي، ويهدف الى تعزيز أواصر التعاون العربي في المجالات الأمنية والسلامة المرورية.
وحضر اللقاء أمين عام وزارة الداخلية مخيمر أبوجاموس ومدير المكتب العربي لشؤون المخدرات اللواء بشير المجالي.(بترا)
وأكد القاضي خلال لقائه اليوم الثلاثاء كومان يزور المملكة حاليا للمشاركة في أعمال الدورة 41 للجنة التنسيقية العليا للعمل العربي المشترك التي ستعقد في عمان خلال اليومين المقبلين ،حرصه على تطبيق قرارات المجلس وتوصياته وتقديم جميع أشكال الدعم والمساندة للأمانة العامة للمجلس.
واعرب عن ارتياحه للجهود التي يبذلها المجلس لتحقيق التعاون الأمني المنشود بفضل توجيهات سمو الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية السعودي الرئيس الفخري لمجلس وزراء الداخلية العرب.
من جانبه أشاد الأمين العام للمجلس الدكتور كومان بالدور الفاعل والمميز للأردن في المجلس وحرصه على دعم وتطوير آلية عمل المجلس ودعم أجهزته وخاصة المكتب العربي لشؤون المخدرات.
وبحث الجانبان كذلك الإستعدادات التي تقوم بها مديرية الأمن العام لإستضافة المؤتمر العربي 13 لرؤساء أجهزة المرور الذي سيعقد في عمان خلال الفترة 26-27 من الشهر الحالي، والذي يأتي في إطار برنامج عمل الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب للعام الحالي، ويهدف الى تعزيز أواصر التعاون العربي في المجالات الأمنية والسلامة المرورية.
وحضر اللقاء أمين عام وزارة الداخلية مخيمر أبوجاموس ومدير المكتب العربي لشؤون المخدرات اللواء بشير المجالي.(بترا)
