الشرطة تغلق منطقة ام السماق اثر الاحداث الساخنة بين النعيمات وقوات الامن
تم نشره الثلاثاء 04 أيّار / مايو 2010 05:23 مساءً
المدينة نيوز - خاص - علمت المدينة نيوز ان مجموعة من عشيرة النعيمات قاموا قبل قليل باحراق كشك امني في منطقة مجمع جبر اثر وفاة احد افراد العشيرة بعد مصادمات مع الشرطة. وعلمنا بان تعزيزات امنية تتجه الان الى المنطقة وسيطرت قوات الدرك على الوضع .
المعلومات الاضافة التي حصلنا عليها الان تقول ان القوات الامنية داهمت منزل احد الشباب من عشيرة النعيمات في منطقة مجمع جبر - شارع مكة ووقع صدام بين الطرفين ادى الى طعن شرطي وحالته خطرة ووفاة الشاب المذكور، وجرح شقيقه ، ويتلقى الجرحى الان الى العلاج مع ان اشارت تقول ان جراح الاثنين خطيرة.
اضافة:
حرق محليين في مجمع جبر وعشرات الشبان من عشيرة النعيمات اشتبكوا مع الشرطة . وعلمنا الان ان الشرطة اغلقت منطقة ام السماق.
