وفاة امرأة في العقد الرابع من العمر في السلط اثر تناول مادة سامة
تم نشره الأربعاء 05 أيّار / مايو 2010 02:22 مساءً
المدينة نيوز - خاص - كشف مركز الطب الشرعي في مدينة السلط على جثة امرأة في العقد الرابع من العمر وجدت متوفاة في منزلها في منطقة السكنة بالكرامة في لواء الشونة الجنوبية.
واثبت الكشف من قبل اللجنة المكونة من رئيس قسم الطب الشرعي الدكتور عزام حداد وعضوية الدكتور حسين ابو السمن ان سبب الوفاة بعود لتناول مبيد سام عن طريق الفم دون وجود اية اصابات او دلائل على عنف خارجي.
