وفاة واصابة اثر تصادم مركبتين في اربد
تم نشره الأربعاء 05 أيّار / مايو 2010 09:07 مساءً
المدينة نيوز- خاص - توفي قبل قليل مواطن واصيب اخر نتيجة تصادم مركبتين على طريق اربد عجلون حيث تم نقل المصاب والمتوفى الى مستشفى الامير راشد العسكري في مدينة اربد بواسطة فرق دفاع مدني اربد .
وقال مصدر في مديرية دفاع مدني اربد ان فرق الاسعاف في المديرية تعاملت قبل قليل مع حادث تصادم مركبتين على الشارع المؤدي من مدينة عجلون الى مدينة اربد وعزا المصدر اسباب الحادث حسب المؤشرات الاولية الى تجاوز خاطئ وسرعة زائدة على تقاطع المنطقة العسكرية الشمالية ما تسبب بتصادم المركبتين .
