عبيدات : تأهيل المقاولين لمستشفى السلط الحكومي الأسبوع القادم
تم نشره الخميس 06 أيّار / مايو 2010 11:49 صباحاً
المدينة نيوز - صرح معالي الدكتور محمد طالب عبيدات وزير الأشغال العامة و الإسكان بان دائرة العطاءات الحكومية ستقوم مطلع الأسبوع القادم بدعوة المقاولين المحليين للمشاركة بالتأهيل المسبق لتنفيذ مشروع مستشفى السلط الحكومي الجديد , حيث سيتم بعد ذلك دعوة المقاولين المحليين المؤهلين من الدرجة الأولى أبنية و كهروميكانيك لتقديم عروضهم لتنفيذ هذا المستشفى الجديد بسعة 350 سرير قابل للتوسع الى 450 سرير و يتألف مبنى المستشفى الجديد من سبع تسويات وثلاثة طوابق و رووف بالإضافة إلى طابق خدمات بمساحة إجمالية تقريبية 73564 متر مربع و مباني فرعية بمساحة إجمالية تقريبية 1987 متر مربع بالإضافة إلى كافة الأعمال الخارجية من ساحات ومواقف و غيرها من أعمال الموقع العام المختلفة .
وتجدر الإشارة إلى ان مدة عطاء تنفيذ مستشفى السلط الحكومي الجديد تصل إلى ثلاث سنوات.
