الملك يبحث في اتصال هاتفي مع الرئيس السلوفيني العلاقات بين البلدين
تم نشره الخميس 06 أيّار / مايو 2010 05:26 مساءً
المدينة نيوز- بحث جلالة الملك عبدالله الثاني في اتصال هاتفي اليوم الخميس مع الرئيس السلوفيني دانيلو تيرك علاقات التعاون بين البلدين وسبل تعزيزها في مختلف المجالات، إضافة إلى تطورات الأوضاع في المنطقة.(بترا)
