صقور الأخوان يعقدون جلسة الشورى بدون الحمائم المنسحبين
تم نشره السبت 08 أيّار / مايو 2010 01:23 مساءً
المدينة نيوز – خاص – علمت المدينة نيوز أن حمائم الإخوان انسحبوا هذا اليوم من اجتماعات مجلس شورى الأخوان كما توقعت المدينة في خبر منشور في " أسرار " وقالت مصادرنا إن الصقور رفضوا الإنسحاب واعتبروه محاولة وصفوها بـ " البائسة " خاصة بعد أن قرر رئيس الجلسة ( أكبر الأعضاء ) تعليقها ، مما أغضب الصقور الذين رفضوا القرار ، وعقدوا جلستهم بدونه وبدون من خرج من زملائهم ..
الإحتجاج وكما هو معروف جاء على الإختيار ( الاولي ) لزكي بني ارشيد أمينا عاما لجبهة العمل ، في صفقة تجدونها منشورة في المدينة ضمن قضاياها .
يذكر ان مجلس شورى الاخوان المسلمين قد انتخب قبل قليل علي ابو السكر رئيسا للمجلس.
