وفاة شاب واصابة اخر بمشاجرة في لواء ناعور
تم نشره السبت 08 أيّار / مايو 2010 11:43 مساءً
المدينة نيوز- خاص - وسط تعزيزات امنية وصل مستشفى النديم الحكومي شاب مصاب بعيار ناري في الفخذ الايمن اثر مشاجرة وقعت بالقرب من سيل حسبان في لواء ناعور.
وقال مدير مستشفى النديم الحكومي الدكتور رياض القسوس ان شابا يبلغ من العمر 26 عاما وصل ال قسم الطوارئ مصابا في عيار ناري نافذ في الفخذ الايمن ادت الى تهتك في العظام مبينا بان الاجهزة الطبية في المستشفى اجرت اللازم وحالته مستقرة.
وتفيد الانباء الواردة من منطقة لواء ناعور ان شابا اخر قتل في المشاجرة تم نقله الى احدى المستشفيات القريبة واتخذت الاجهزة الامنية الاجراءات اللازمة حيث فرضت طوقا امنينا على المنطقة خوفا من توسع المشاجرة.
وباشرت الاجهزة المعنية في التحقيق في ملابسات الحادث.
