19 اصابة اثر تصادم حافلة تقل طلاب وسيارة خاصة في الطفيلة
تم نشره الأحد 09 أيّار / مايو 2010 10:53 صباحاً
المدينة نيوز – خاص - اصيب قبل قليل 19 شخصا اثر تصادم باص ينقل طلبة جامعة مؤتة بسيارة خاصة على طريق الطفيلة – اللعبان حيث تم اسعافهم بواسطة فرق الاسعاف في مديرية الدفاع المدني الى مستشفى الامير زيد العسكري .
وقال مصدر في مديرية الدفاع المدني ان حالة 3 مصابين حرجة فيما وصفت حالة البقية بالمتوسطة فيما تشير المعلومات الاولية ان الحادث كان بسبب السرعة الزائدة للحافلة ويشار ان محافظ الطفيلة سليم الرواحنة زار المصابين في المستشفى واطمأن على صحتهم من الاطباء المشرفين على علاجهم .
