الأمير فيصل يستقبل وفدا يمثل اللجنة الأولمبية الروسية
تم نشره الأحد 09 أيّار / مايو 2010 04:32 مساءً
المدينة نيوز - استقبل سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية امس السبت بحضور الأمين العام للجنة لانا الجغبير في مقر اللجنة المدير العام للجنة الأولمبية الروسية جمال ليل فانديف، وفلاديمير زولتاخن اللذين يمثلان اللجنة الأولمبية الروسية.
وتم بحث السبل التي من شأنها فتح قنوات التعاون بين اللجنتين من خلال بروتوكول رياضي، اذ أكد سموه سعي اللجنة للتعاون مع اللجان الأولمبية في العالم لتحقيق الاستفادة وتبادل الخبرات مما يساعد اللجنة الأولمبية الأردنية في تحقيق اهدافها وتطوير عملها.
وفي نهاية اللقاء قدم فانديف هدية تذكارية لسمو الأمير فيصل.
وكانت الجغبير قد اجتمعت مع الوفد الضيف وقدمت له شرحا عن عمل اللجنة الأولمبية، وتمت مناقشة مسودة بروتوكول التعاون الذي تم الاتفاق على أن يكون شاملاً للجوانب الادارية والرياضية. "بترا"
