وزير الاتصالات يؤكد عدم ضم مركز تكنولوجيا المعلومات مع الوزارة
تم نشره الإثنين 19 تمّوز / يوليو 2010 03:59 مساءً
المدينة نيوز- اكد وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات رئيس مجلس ادارة مركز تكنولوجيا المعلومات الوطني مروان جمعة عدم وجود نية لدمج المركز اداريا او فنيا مع الوزارة.
وقال جمعة لدى زيارته اليوم الاثنين الى المركز ان خطة الوزارة تتضمن اعادة هيكلة المركز اداريا وفنيا ليصبح الذراع التقني والتنفيذي لبرامج الحكومة المتعلقة بتقنية المعلومات والخدمات الالكترونية، لافتا الى ان اعادة الهيكلة تقتضي نقل بعض الوحدات التنفيذية التابعة للوزارة الى المركز ليؤدي مهامه بشكل اكثر فاعلية.
واضاف جمعة ان اعادة الهيكلة ستركز على تطوير الاداء تقنيا وفنيا وتفعيل دوره في خدمة المجتمع والمؤسسات الحكومية في مجال تقنية المعلومات والخدمات الالكترونية ووضع الانظمة والتعليمات الخاصة بذلك. (بترا)
