تمديد إعفاء سيارات مربي الماشية حتى نهاية العام
تم نشره الإثنين 19 تمّوز / يوليو 2010 06:09 مساءً
المدينة نيوز- قال نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية نايف القاضي إن مجلس الوزراء قرر الموافقة على تمديد فترة الإعفاء الممنوحة لسيارات مربي الماشية حتى 31/12/2010.
وبين أن القرار الذي جاء بناء على تنسيب وزير الداخلية يهدف لدعم مربي الماشية للحفاظ على هذه الثروة المهمة.(بترا)
