صور| " الملابس الخاصة " تحرج أبرز الفنانين أمام جمهورهم!

تم نشره الإثنين 25 تمّوز / يوليو 2016 11:21 صباحاً
صور|  " الملابس الخاصة "  تحرج أبرز الفنانين أمام جمهورهم!
فنانون

المدينة نيوز :- يرغب المشاهير في الظهور بأفضل الإطلالات وأكثرها إبهاراً لجمهورهم، وبرغم حرصهم على ذلك إلا أن اختياراتهم تخونهم أحياناً، أو أن بعض المقربين يسربون لهم صور بملابس لا تليق بمكانتهم، ويمر الأمر أحيانًا بسلام بدون جدل كبير، إلا أنه عندما يتعلق بارتداء بعض الفنانين بملابس داخلية، في أماكن عامة، بالتأكيد الأمر وقتها لن يمر.

إليكم أبرز وقائع الفنانين الذين سقطوا في مواقف محرجة بسبب هذا الأمر، آخرهم النجم الكبير أحمد راتب..

1- هاني رمزي: اعتاد الفنان هاني رمزي، الظهور بـ"البوكسر" في العديد من أفلامه، وهو ما أكده خلال لقاءه بأحد البرامج التليفزيونية، إلا أن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد.

حيث تعرض "رمزي" لانتقاد شديد، عقب قيامه بإعلان "بوكسر" لإحدى علامات الملابس الداخلية.

وحول الأمر قال: "اتخضيت من الهجوم عليّ بهذا الأسلوب الذي يعكس حقد وكره لا مثيل له، ومن بين التعليقات التي استوقفتني تأكيد أحدهم لي بأنه يفطر فور مشاهدته لإعلاني".

وأضاف رمزي "ناس قالت إزاي يطلع لابس بوكسر، طب ما أنا كل أفلامي لابس فيها بوكسر".

2- ناهد السباعي: فاجأت الفنانة ناهد السباعي، حضور حفل إطلاق شبكة تليفزيون OSN، قناتها الجديدة "يا هلا سينما"، بفستان كشف جزء من ملابسها.

وتعرضت "السباعي" لموجة هجوم كبيرة، بسبب الفستان التي ارتدته، والذي كشف ظهرها بالكامل، في لقطة أثارت استياء الجميع.

79-png-66913218337414145.PNG

3- سيرين عبد النور: تختلف هذه الواقعة كثيراً عن وقائع هذه القائمة، حيث تعرضت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور لموجة هجوم كبيرة، بسبب ما فعلته في حفل زفافها.

حيث صدم عريسها الحضور وقام ببعض الأمور الجريئة والتي تصل إلى حد "الأفعال الخارجة"، وكان من بينها انتزاعه لملابسها الداخلية أمام جميع الحضور.

وردت "سيرين" وزوجها على تلك الانتقاد، لافتين إلى أن الأمر ليس بالجديد، وأنه تقليد في الأفراح اللبنانية، إلا أن ذلك لم يشفع للفنانة اللبنانية عند جمهورها.

sreem-jpg-79348331443893660.jpg

4- عمرو دياب: قام أحد المقربين من الهضبة عمرو دياب، بتسريب صور له، يظهر فيها بملابسه الداخلية، وأثارت ضجة كبيرة، بسبب عدم تقبل الجمهور لهذه الصور والتي لم يعتد عليها من فنان بحجم عمرو دياب.

وكان "دياب" يرتدي خلال الصور، "بوكسر" و"فانلة حمالات"، جالساً على كرسي، بينما يهتم أحد الأشخاص بحلاقة شعره، والتقطت هذه الصور أثناء استعداد عمرو لتصوير ألبومه الجديد وقتها.

8-png-18370134464921846.PNG

من جهته، لم يعلق الهضبة على الأمر، بينما أكد مدير أعماله وقتها "أحمد زغلول"، أن الصور لم تصدر بشكل رسمي من قبل الهضبة، وخاصة وأنها لم تُنشر عبر الموقع الرسمي له، لافتاً إلى أنه تم تسريبها عن طريق احد الأشخاص المقربين له. 

5- أحمد راتب: انتشرت منذ أيام، صورة للفنان الكبير أحمد راتب عبر موقعي التواصل الاجتماعي "تويتر وفيسبوك"، وهو يرتدي ملابس داخلية وتحديدًا "فانلة حمالات"، آثارت جدلًا كبيرًا حوله.

وظهر "راتب" في الصورة يرتدي "فانلة" و"شورت" و"شبشب"، ويدخن السجائر، على أحد المقاهي، وأجمع الكثيرون أنه مقهى باب شرق بالإسكندرية، مما جعل البعض يرى أنه لا ينبغي على فنان شهير أن يظهر بهذه الملابس وسط الناس.

y-jpg-48566514893580483.jpg

وحول حقيقة الأمر، قال راتب، إن الصورة التى انتشرت من كواليس فيلم "مراتي في الكلبش" وتشاركه البطولة الفنانة نهال عنبر ومجموعة من الوجوه الشابة.



مواضيع ساخنة اخرى
الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية
" الصحة " :  97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم " الصحة " : 97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم
الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع
3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار 3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار
الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن
العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا
" الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار " الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار
العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا
الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي
بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان
عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي
إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن
تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام
ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي
الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة
الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات