ابشع قصص خادمات الفنانات 'إحداهن ولّعت في الشقة وأخرى خانتها مع زوجها'

تم نشره الخميس 25 آب / أغسطس 2016 08:13 مساءً
ابشع قصص خادمات الفنانات 'إحداهن ولّعت في الشقة وأخرى خانتها مع زوجها'

المدينة نيوز- حرق وتعذيب وسرقة، هكذا كانت أغلب العلاقات بين الفنانات وخادماتهن، فكثيراً من هؤلاء الخادمات استغل قربهن من الحياة الشخصية للفنانات واستغل انشغالهم بسرقة أموالهم ومصوغاتهم، بينما قررن الفنانات مواجهة هذا الخطر باتفاقهن مع مكاتب تشغيل الخادمات، ولكن هذا لم يمنعهن من ارتكاب جرائم وتعذيب في حق خادماتهن وصلت للقتل.

إليكم أبرز قصص الفنانات مع الخادمات والتي غالباً لم تكن نهايتها سعيدة.

نورا

تعرضت الفنانة المعتزلة نورا لحادث سرقة، بعد أن وضعت لها خادمتها الإفريقية مخدراً في كوب العصير وفقدت الوعي، ثم استولت على مقتنيات لها وهربت.

وكشفت تحريات الأمن العام بالجيزة، أن الخادمة قامت بتخدير نورا، ثم استولت على هاتفين محمولين ولاب توب ومبلغ مالي وفرت هاربة، وتبين من التحريات أن الفنانة نورا اتصلت بمي نور الشريف، ابنة شقيقتها الفنانة بوسي، قبل تعرضها للإغماء، وأبلغتها بأن الخادمة دسّت مخدراً في العصير وسرقتها، وعلى الفور كثفت أجهزة الأمن من جهودها لضبط الخادمة.

ماجدة زكي

أمرت النيابة بحبس بحبس خادمة الفنانة ماجدة زكي السنغالية بعدما اتهمتها الأخيرة بسرقة بعض المتعلقات الشخصية والملابس من فيلتها بمدينة الشيخ زايد وهروبها.

جدير بالذكر أن سائق الفنانة هو أول من اكتشف السرقة، حيث لاحظ خروج الخادمة من الفيلا وهي تحمل عدة حقائب الأمر الذي أثار شكوكة.

هالة صدقي

بعد 10 أيام من العمل عندها، استغلت خادمة الفنانة هالة صدقي خروجها لحضور حفل زفاف أحد أقاربها وقامت بسرقة مجوهراتها بقيمة 800 ألف جنية، ولم تتمكن الشرطة من الوصول إلى السارق الحقيقي كما تعرض الملجأ الخاص بالأيتام الذي تمتلكه والدتها للسرقة أيضاً.

وصرحت "صدقي"، خلال أحد لقاءتها الصحفية، بإنها "تشغر بخيبة أمل كبيرة لأن الرحمة في قلوب الناس انتهت كما أن الحوادث زادت بسبب غياب الأمن بعد حملات الهجوم على رجال الشرطة في كل مكان وتحديدا في الفضائيات".

صفاء أبو السعود

تسبب حادث السرقة التي تعرضت له الفنانة صفاء أبو السعود في إعلان زواجها من الشيخ صالح، حيث تداولت الصحافة في منتصف الثمانينات أخبار اتهامها للخادمة بسرقة مجوهرات قيمتها 25 مليون جنيه، و219 قطعة مجوهرات ثمينة، مما أثار التساؤلات حول ثروتها حتى أعلنت زواجها.

نرمين الفقي

لم تكتفي الخادمة الخاصة بالفنانة نرمين الفقي بسرقة مصوغاتها الذهبية ومبلغ 36 ألف جنيه و3 آلاف دولار و150 يورو فقط من خزنتها، ولكنها استغلت تواجدها بمفردها في الشقة وافتعلت حريقاً أمام باب غرفة النوم حتى تتمكن من فتح باب الغرفة.

ولم يمر الأمر بسلام فعلى الفور قامت الفنانة نرمين الفقي بعمل محضر بالواقعة، ثم قضت محكمة الجنايات بمعاقبة المتهمة بسرقة وإحراق شقة نرمين الفقي 5 سنوات مع الشغل، وحبس 2 من شركائها في الجريمة 6 أشهر.

بوسي سمير

عاقبت محكمة جنح مستأنف البساتين الفنانة سعدة سمير عبداللطيف الشهيرة بـ"بوسي سمير" في واقعة من نوع أخر حيث اتهمت بتعذيب الخادمة الخاصة بها، حيث حبستها داخل شقتها مما اضطرها لإلقاء نفسها من الشرفة ولقيت مصرعها في الحال.

وعند فتح التحقيقات أفادت النيابة بأنها عذبت الخادمة ورفضت السماح لها بمغادرة المسكن، حتى لجأت الضحية الى حيلة غريبة للهروب من الجحيم الذي تعيش فيه داخل مسكن الفنانة، فربطت عدداً من الملاءات في بعضها وحاولت النزول عن طريقها الشرفة إلى الشارع، إلا أن الحبل الذي صنعته، لم يحتملها وسقطت على الأرض وفارقت الحياة، وعاقبت محكمة جنح مستأنف البساتين الفنانة "بوسي" بتغريمها 200 جنيه فقط.

فيفي عبده

في واقعة هي الأغرب على الإطلاق، اتهمت الفنانة فيفي عبده بإحتجاز خادمتها الفلبينية بشقتها منذ 8 سنوات وتعذيبها بالضرب والإهانة، واستطاعت الخادمة أن تصل لإحدى المنظمات الحقوقية الخاصة بالمرأة لمساعدتها في العودة إلى بلادها والتي بدورها قامت بإبلاغ الشرطة عن الواقعة، ولم يتم الحكم فيها حتى الآن.

رانيا يوسف

حادث سرقة تسبب في اشتعال أزمة بين رانيا يوسف وزوجها المنتج محمد مختار بعد اعتراف خادمتها في التحقيق معها بسبب السرقة بأنها متزوجة عرفياً من زوج رانيا ثم غيرت أقوالها فيما بعد، وبعد ذلك أعلنت الفنانة رانيا يوسف أن سبب طلبها الطلاق من زوجها هو قضية الخادمة، التي اتهمته بالزواج منها عرفياً، حيث تأكدت رانيا من جيران الخادمة، أنه كان دائم التردد عليها.



مواضيع ساخنة اخرى
الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية
" الصحة " :  97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم " الصحة " : 97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم
الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع
3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار 3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار
الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن
العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا
" الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار " الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار
العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا
الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي
بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان
عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي
إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن
تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام
ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي
الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة
الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات