هل أنت من مستخدمي iso؟.. اعرف كيف تصل البيانات المخزنة على الأقراص الصلبة بـ أجهزة الماك ؟

تم نشره الأربعاء 19 تشرين الأوّل / أكتوبر 2016 09:38 صباحاً
هل أنت من مستخدمي iso؟.. اعرف كيف تصل البيانات المخزنة على الأقراص الصلبة بـ أجهزة الماك ؟

المدينة نيوز:- يمكن لأصحاب الهاتف الذكي آيفون أو الحاسب اللوحي آيباد، مزامنة البيانات بين الأجهزة الجوالة و أجهزة الماك بكل سهولة، عن طريق خدمة الحوسبة السحابية “آي كلاود”.

 

ولكن إذا رغب أصحاب الأجهزة الجوالة المزودة بنظام أبل “آي أو إس” في الوصول إلى البيانات المخزنة على الأقراص الصلبة بـ أجهزة الماك ، فماذا يمكنهم أن يفعلوا؟ الإجابة بسيطة وهي الاستعانة بتطبيق Remotely.
وفي البداية يتعين على المستخدم تثبيت تطبيق Remotely على جهاز آيفون، وبعد ذلك يجب تثبيت تطبيق المساعدة المعني على حواسب الماك، وعندئذ يقوم تطبيق Remotely بإنشاء اتصال مشفر بين الأجهزة، وبالتالي يتمكن المستخدم من الوصول إلى جميع الملفات، المخزنة على حواسب الماك، عن طريق متصفح الملفات المدمج، وليس من الضروري أن يقوم المستخدم بإنشاء الاتصال يدويا.
ويستطيع المستخدم أن يشغل تطبيق Remotely، فقط يحتاج إلى حساب بخدمة الحوسبة السحابية “آي كلاود”.

وفي واقع الأمر فإنه لن يتم استعمال هذا الحساب في نقل البيانات، ولكن الأمر يقتصر على التأكد من الهاتف الذكي آيفون وحواسب الماك.

ولا يقوم التطبيق بنقل البيانات إلى أجهزة السيرفر التابعة لشركة أبل، ولكن يتم نقل البيانات عن طريق اتصال مباشر بين الأجهزة.

ويتمكن المستخدم عن طريق تطبيق Remotely للأجهزة المزودة بنظام أبل “آي أو إس” من فتح جميع الملفات، التي يتم دعمها بواسطة متصفح سفاري مباشرة، علاوة على أنه من المتوقع أن تتيح التحديثات المستقبلية للتطبيق إمكانية فتح صيغ الملفات الأخرى.

ويتعين على المستخدم دفع رسوم اشتراك بقيمة 99ر2 دولار شهريا أو 29.99 دولار عن طريق المشتريات داخل التطبيق، ليتمكن من استعمال تطبيق Remotely.



مواضيع ساخنة اخرى
زلزال يضرب خليج العقبة زلزال يضرب خليج العقبة
موقف انساني لـ "شرطي سير" يلاقي استحسانا واسعا على مواقع التواصل..صور موقف انساني لـ "شرطي سير" يلاقي استحسانا واسعا على مواقع التواصل..صور
إسرائيل: أوقفنا الحفريات بالقدس فور اكتشاف رفات الجنود الأردنيين إسرائيل: أوقفنا الحفريات بالقدس فور اكتشاف رفات الجنود الأردنيين
مصرع الاب وابنه حرقاً.. واصابة الام و4 من ابنائها باحتراق منزلهم مصرع الاب وابنه حرقاً.. واصابة الام و4 من ابنائها باحتراق منزلهم
مصدر مسؤول يجيب عن سؤال حول  تأثيرات مفاعلات إسرائيل النووية على الطفيلة وإربد والسلط وعمان والأغوار ( تفاصيل ) مصدر مسؤول يجيب عن سؤال حول تأثيرات مفاعلات إسرائيل النووية على الطفيلة وإربد والسلط وعمان والأغوار ( تفاصيل )
الأردن : ضبط  شخص قام بابتزاز وتهديد احدى الفتيات عبرالأنترنت الأردن : ضبط شخص قام بابتزاز وتهديد احدى الفتيات عبرالأنترنت
بالفيديو : شاهدوا هذه اللقطات من استقبال الملك المغربي للملك عبد الله الثاني بالفيديو : شاهدوا هذه اللقطات من استقبال الملك المغربي للملك عبد الله الثاني
فيديو مؤثر.. قرار اتخذه صدام حسين هزّ مشاعر الأردنيين فيديو مؤثر.. قرار اتخذه صدام حسين هزّ مشاعر الأردنيين
مقتل أردنية وإصابة أطفالها في الإمارات..تفاصيل مقتل أردنية وإصابة أطفالها في الإمارات..تفاصيل
أحلام التميمي: مجموعات ضغط إسرائيلية وراء ملاحقتي أميركيا أحلام التميمي: مجموعات ضغط إسرائيلية وراء ملاحقتي أميركيا
عيد ميلاد الأمير الحسن السبعون يصادف الإثنين عيد ميلاد الأمير الحسن السبعون يصادف الإثنين
الزعبي : نائب إردني زار إسرائيل سرا واجتمع بنتنياهو ( تفاصيل ) الزعبي : نائب إردني زار إسرائيل سرا واجتمع بنتنياهو ( تفاصيل )
بالصور : شاهد كيف أصبح مدخل المطار بعد التزيين بالصور : شاهد كيف أصبح مدخل المطار بعد التزيين
باريس سعيدة بـ نجاح الباص السريع في عمّان باريس سعيدة بـ نجاح الباص السريع في عمّان
مصرع ثلاثينية سقطت من الطابق الثالث في شارع الجامعة مصرع ثلاثينية سقطت من الطابق الثالث في شارع الجامعة
هل وصلت اللحوم البرازيلية الفاسدة للأردن؟ هل وصلت اللحوم البرازيلية الفاسدة للأردن؟