هل أنت من مستخدمي iso؟.. اعرف كيف تصل البيانات المخزنة على الأقراص الصلبة بـ أجهزة الماك ؟

تم نشره الأربعاء 19 تشرين الأوّل / أكتوبر 2016 09:38 صباحاً
هل أنت من مستخدمي iso؟.. اعرف كيف تصل البيانات المخزنة على الأقراص الصلبة بـ أجهزة الماك ؟

المدينة نيوز:- يمكن لأصحاب الهاتف الذكي آيفون أو الحاسب اللوحي آيباد، مزامنة البيانات بين الأجهزة الجوالة و أجهزة الماك بكل سهولة، عن طريق خدمة الحوسبة السحابية “آي كلاود”.

 

ولكن إذا رغب أصحاب الأجهزة الجوالة المزودة بنظام أبل “آي أو إس” في الوصول إلى البيانات المخزنة على الأقراص الصلبة بـ أجهزة الماك ، فماذا يمكنهم أن يفعلوا؟ الإجابة بسيطة وهي الاستعانة بتطبيق Remotely.
وفي البداية يتعين على المستخدم تثبيت تطبيق Remotely على جهاز آيفون، وبعد ذلك يجب تثبيت تطبيق المساعدة المعني على حواسب الماك، وعندئذ يقوم تطبيق Remotely بإنشاء اتصال مشفر بين الأجهزة، وبالتالي يتمكن المستخدم من الوصول إلى جميع الملفات، المخزنة على حواسب الماك، عن طريق متصفح الملفات المدمج، وليس من الضروري أن يقوم المستخدم بإنشاء الاتصال يدويا.
ويستطيع المستخدم أن يشغل تطبيق Remotely، فقط يحتاج إلى حساب بخدمة الحوسبة السحابية “آي كلاود”.

وفي واقع الأمر فإنه لن يتم استعمال هذا الحساب في نقل البيانات، ولكن الأمر يقتصر على التأكد من الهاتف الذكي آيفون وحواسب الماك.

ولا يقوم التطبيق بنقل البيانات إلى أجهزة السيرفر التابعة لشركة أبل، ولكن يتم نقل البيانات عن طريق اتصال مباشر بين الأجهزة.

ويتمكن المستخدم عن طريق تطبيق Remotely للأجهزة المزودة بنظام أبل “آي أو إس” من فتح جميع الملفات، التي يتم دعمها بواسطة متصفح سفاري مباشرة، علاوة على أنه من المتوقع أن تتيح التحديثات المستقبلية للتطبيق إمكانية فتح صيغ الملفات الأخرى.

ويتعين على المستخدم دفع رسوم اشتراك بقيمة 99ر2 دولار شهريا أو 29.99 دولار عن طريق المشتريات داخل التطبيق، ليتمكن من استعمال تطبيق Remotely.



مواضيع ساخنة اخرى
قاتلة المسنين "بالفأس" في اربد تواجه حكم الاعدام "شنقا" حتى الموت قاتلة المسنين "بالفأس" في اربد تواجه حكم الاعدام "شنقا" حتى الموت
فتوى هامة للنساء والرجال  .... فتوى هامة للنساء والرجال ....
اربد :شاب يخطف "قاصر" بعد رفض والدتها لتزويجه شقيقتها ..تفاصيل اربد :شاب يخطف "قاصر" بعد رفض والدتها لتزويجه شقيقتها ..تفاصيل
عدم إحالة قاطع رأس والدته بطبربور إلى الطب النفسي..تفاصيل عدم إحالة قاطع رأس والدته بطبربور إلى الطب النفسي..تفاصيل
رئيسة وزراء بريطانيا تشتري هدية الملكة رانيا رئيسة وزراء بريطانيا تشتري هدية الملكة رانيا
بالاسماء : احالات إلى التقاعد في الامن العام بالاسماء : احالات إلى التقاعد في الامن العام
اسماء - تعيين محافظين جدد في الداخلية اسماء - تعيين محافظين جدد في الداخلية
الأمير علي لمصطفى الآغا :" بدنا نشتغل على انجليزياته شوي" الأمير علي لمصطفى الآغا :" بدنا نشتغل على انجليزياته شوي"
عصابة في اربد تخطف المواطنين وتقوم بتعذيبهم مقابل التوقيع على شيكات..(صور وفيديو) عصابة في اربد تخطف المواطنين وتقوم بتعذيبهم مقابل التوقيع على شيكات..(صور وفيديو)
ترفيعات في وزارة الخارجية - (أسماء) ترفيعات في وزارة الخارجية - (أسماء)
الولايات المتحدة تؤكد التزامها بأمن الأردن واستقراره الاقتصادي الولايات المتحدة تؤكد التزامها بأمن الأردن واستقراره الاقتصادي
منفذ عملية القدس.. كتب وصيته لطليقته في الاردن"بطلب منك تسامحيني" منفذ عملية القدس.. كتب وصيته لطليقته في الاردن"بطلب منك تسامحيني"
‘‘العفو عند المقدرة‘‘ جسدته سبعينية مع سارقها داخل مستشفى حكومي ‘‘العفو عند المقدرة‘‘ جسدته سبعينية مع سارقها داخل مستشفى حكومي
شائعة اجبار الشباب على الزواج من اثنتين في الأردن تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي شائعة اجبار الشباب على الزواج من اثنتين في الأردن تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي
المعارضة السورية تشترط لفتح  " نصيب " سيطرتها على المعبر الحدودي مع الأردن المعارضة السورية تشترط لفتح " نصيب " سيطرتها على المعبر الحدودي مع الأردن
إربد: 19 إصابة بمرض "الجرب" في بني كنانة إربد: 19 إصابة بمرض "الجرب" في بني كنانة