تابعونا:
طالعوا أخر الأخبار السياسية على موقع www.jbcnews.net


هل سمعتم عن مرض رائحة الانف من قبل

هل سمعتم عن مرض رائحة الانف من قبل

2016-10-19 11:49

المدينة نيوز:- على الرغم من أن الكثيرين لم يسمعوا عن مشكلة رائحة الانف إلاّ أن يعاني منها نسبة كافية من النساء. لكن غالبًا ما تشعر المرأة بالإحراج حيال مشاركة هذه المشكلة مع أصدقائها وأقربائها. لذلك، قد تبحثين عن بعض الطرق لعلاج هذه المشكلة من دون إخبار أحد. يساعدك موقع “عائلتي” اليوم في هذا الموضوع من خلال تقديم أبرز طرق علاج مشكلة رائحة الانف.

بدايةً، عليك أن تعلمي أن طرق علاج هذه المشكلة تختلف كثيرًا حسب المشكلة الأساسية الناتجة عنها. لذلك، سيتوجب عليك تحديد السبب وراء معاناتك من مشكلة رائحة الأنف قبل التطرق إلى استخدام أي من العلاجات التي سنذكرها الآن.

الشخير: في حال كانت هذه المشكلة ناتجة عن الشخير، إذًا يجب عليك التأكد من تنظيف الممرات الأنفية قبل الخلود إلى النوم. هذا ويجب أن تبقي الغرفة التي توجدين بها رطبة إذ إن الهواء الجاف يمكنه أن يؤثر بشكلٍ سلبي على الأغشية المخاطية في الحلق والأنف.

إلتهاب الجيوب: في حال التهاب الجيوب الأنفية، يمكنك استخدام المياه المالحة من أجل تنظيف الأنف، الأمر الذي يحد من نمو البكتيريا في هذه المنطقة.

الاورام الحميدة: في حال نمو الورم الحميد في البطانة الداخلية، يتوجب عليك تقليص حجم الأورام والتخلّص منها تمامًا. في هذه الحالة، قد يصف لك الطبيب بعض الأدوية التي تناسب حالتك أو حتى يطلب منك الخضوع لعملية جراحية من أجل إزالة الورم.

نتن الأنف: لا تثبت أي عملية دراسية سبب ظهور مشكلة نتن الأنف إلاّ أن يتوجب عليك علاجها من خلال استخدام قطرات الأنف.



أرسل خبر

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

يمكنك أيضا قراءة X

الموازنة العامة والعطار ونواب الأردن


اقرأ المزيد