بالفيديو: مذيع MBC بدر آل زيدان يفاجئ المشاهدين بحلاقة شعر رأسه على الهواء

تم نشره الأربعاء 19 تشرين الأوّل / أكتوبر 2016 10:02 مساءً
بالفيديو: مذيع MBC بدر آل زيدان يفاجئ المشاهدين بحلاقة شعر رأسه على الهواء
مذيع MBC بدر آل زيدان

فاجأ الإعلامي والممثل السعودي بدر آل زيدان متابعي برنامج “صباح الخير يا عرب”، عبر قناة MBC، بحلاقة شعر رأسه على الهواء مباشرة.

وبدون مقدمات، ظهر “آل زيدان”، وهو يقلع جاكيته، ومن ثم بدأ يروي بداية اكتشافه لإصابة والدته بمرض سرطان الثدي. وبعد ذلك بدأ الإعلامي السعودي بحلاقة شعره كاملاً كنوع من المساهمة في حملة التوعية للكشف عن مرضسرطان الثدي.

ونالَ تصرف “آل زيدان” إعجاب المتابعين، الذين أثنوا على هذه الخطوة، داعين الفتيات والنساء الى المسارعة في إجراء الفحص المبكر للكشف عن سرطان الثدي.

وقالت (Bana Ahmed Ahmed): “رائع رائع رائع.كنت اعتبره شخص سطحي مهتم بالمظاهر ولكن طلع انسان راقي وعميق ربي يحفظك يارب”.

أمّا (Azzah Barhoom) فقالت: ” ما انسى عمري يوم ماطلبت مني اميي اشوف سبب خشونه شعرها بعد جلسات الكيماوي وانا بمسك كل شعرها طلع في ايدي مره واحد الله يرحمها بعدها اصبحت تلبس القبعات امام والدي حتى لا يلاحظ صلعها انت خليتني ابكي ذكرتني بيها وباحلى شعر كان عليها”.

وروت (سنديان) قصتها مع سرطان الثدي حيث كتبت: “تلقيت خبر اصابتي بسرطان الثدي كالصاعقة ليس خوفا من الموت كلنا سنموت .لكن بناتي ﻻ احد لهم في هذه الدنيا التعيسة ..لم انم ﻻيام ابكي وادعو الله ان يطمنني عليهم قبل ان ياخذ امانته .اخذت العﻻج الكيمياوي وما اصعبه من عﻻج النار تسري بكل جزء من جسمي وسقط شعري نهاية الجرعه اﻻولى سقط وسط بكاء بناتي واختي وانا لم ابكي تصوروا .! يجب ان اكون قويه امامهم ﻻ انسى ردة فعل اﻻطباء حين يقرؤوا تفاريري كانوا ﻻ يخفوا عني ان حالتي متاخرة ونوع مرضي سريع اﻻنتشار .قلت ﻻ شيء يصعب على الله تعالى كن فيكون واستمر العﻻج المكثف 3سنوات واﻻن بعد 5سنوات الحمد لله انا بصحة جيدة وشعري اصبح طويﻻ ولم ينتصر السرطان على قدرة الله تعالى”.

واعتبر (Omer Kallo) أن مبادرة بدر آل زيدان ” أكثر من رائعة”، كاتباً: “مبادره اكثر من رائعه بالنسبه الى أمي ربي يحفظهاه مصابه بهذا المرض وبشكل كثير بجسمها وحاولنا بكثير من الاشكال معالجته لكن لم نتوصل لنتيجه، وحاليا هي تصارع هذا المرض الخبيث ولم يتبقى سوى رحمه الله لها والسبب الي وصلنا لهذه الحاله انتشاره بوقت قليل بالجسم وتاخرنا بمعرفته انو موجود. فرسالتي ان توعيه النساء بالفحص والتاكد وذلك لسلامتهن “.



مواضيع ساخنة اخرى
زلزال يضرب خليج العقبة زلزال يضرب خليج العقبة
موقف انساني لـ "شرطي سير" يلاقي استحسانا واسعا على مواقع التواصل..صور موقف انساني لـ "شرطي سير" يلاقي استحسانا واسعا على مواقع التواصل..صور
إسرائيل: أوقفنا الحفريات بالقدس فور اكتشاف رفات الجنود الأردنيين إسرائيل: أوقفنا الحفريات بالقدس فور اكتشاف رفات الجنود الأردنيين
مصرع الاب وابنه حرقاً.. واصابة الام و4 من ابنائها باحتراق منزلهم مصرع الاب وابنه حرقاً.. واصابة الام و4 من ابنائها باحتراق منزلهم
مصدر مسؤول يجيب عن سؤال حول  تأثيرات مفاعلات إسرائيل النووية على الطفيلة وإربد والسلط وعمان والأغوار ( تفاصيل ) مصدر مسؤول يجيب عن سؤال حول تأثيرات مفاعلات إسرائيل النووية على الطفيلة وإربد والسلط وعمان والأغوار ( تفاصيل )
الأردن : ضبط  شخص قام بابتزاز وتهديد احدى الفتيات عبرالأنترنت الأردن : ضبط شخص قام بابتزاز وتهديد احدى الفتيات عبرالأنترنت
بالفيديو : شاهدوا هذه اللقطات من استقبال الملك المغربي للملك عبد الله الثاني بالفيديو : شاهدوا هذه اللقطات من استقبال الملك المغربي للملك عبد الله الثاني
فيديو مؤثر.. قرار اتخذه صدام حسين هزّ مشاعر الأردنيين فيديو مؤثر.. قرار اتخذه صدام حسين هزّ مشاعر الأردنيين
مقتل أردنية وإصابة أطفالها في الإمارات..تفاصيل مقتل أردنية وإصابة أطفالها في الإمارات..تفاصيل
أحلام التميمي: مجموعات ضغط إسرائيلية وراء ملاحقتي أميركيا أحلام التميمي: مجموعات ضغط إسرائيلية وراء ملاحقتي أميركيا
عيد ميلاد الأمير الحسن السبعون يصادف الإثنين عيد ميلاد الأمير الحسن السبعون يصادف الإثنين
الزعبي : نائب إردني زار إسرائيل سرا واجتمع بنتنياهو ( تفاصيل ) الزعبي : نائب إردني زار إسرائيل سرا واجتمع بنتنياهو ( تفاصيل )
بالصور : شاهد كيف أصبح مدخل المطار بعد التزيين بالصور : شاهد كيف أصبح مدخل المطار بعد التزيين
باريس سعيدة بـ نجاح الباص السريع في عمّان باريس سعيدة بـ نجاح الباص السريع في عمّان
مصرع ثلاثينية سقطت من الطابق الثالث في شارع الجامعة مصرع ثلاثينية سقطت من الطابق الثالث في شارع الجامعة
هل وصلت اللحوم البرازيلية الفاسدة للأردن؟ هل وصلت اللحوم البرازيلية الفاسدة للأردن؟