بالفيديو: فوز سهل لبايرن ميونخ على ضيفه أيندهوفن

تم نشره الأربعاء 19 تشرين الأوّل / أكتوبر 2016 11:47 مساءً
بالفيديو: فوز سهل لبايرن ميونخ على ضيفه أيندهوفن
صورة من المباراة

المدينة نيوز-: حقق بايرن ميونخ الألماني إنتصار سهل على ضيفه الهولندي أيندهوفن بأربعة أهداف مقابل هدف بالمرحلة الثالثة من المجموعة الرابعة ضمن دوري أبطال أوروبا.

انطلقت المباراة بضغط من العملاق البافاري عبر تسديد من توماس مولر مرت بجوار القائم الأيمن في الدقيقة 3, وفي الدقيقة 9 سدد آريين روبن كرة مرت بجوار القائم الأيسر.

وفي الدقيقة 12 مرر مولر الكرة لديفيد آلابا الذي سددها فوق العارضة, وفي الدقيقة 13 مرر روبن الركلة الركنية لمولر الذي سددها لكن جيروين زوت تصدى لها لترتد مرة أخرى لتوماس الذي لم يتردد في إيدعها الشباك.

وفي الدقيقة 21 أرسل آلابا كرة عرضية إصطدمت بالدفاع لتذهب إلى رأس جوشوا كيميتش الذي أسكنها الشباك بسهولة, وفي الدقيقة 29 سدد كيميتش كرة قوية في أقصى الزاوية اليمنى لكن زوت حولها إلى ركنية.

وفي الدقيقة 32 مر روبن من أكثر من لاعب وسدد كرة قوية بأقصى الزاوية اليسرى لكن زوت تألق من جديد وحولها إلى ركنية, وفي الدقيقة 39 ألغى الحكم هدف لغاستون بيريرو بداعي التسلل.

وفي الدقيقة 41 سجل لوتشيانو نارسينغ هدف تقليص الفارق من تسديدة قوية حوال التصدي لها مانويل نوير لكن ملاسته للكرة لم تمنع دخولها الشباك بعد إرتطمها بالقائم الأيسر, لينتهي الشوط الأول بتقدم بايرن بهدفين مقابل هدف.

تشكيل بايرن ميونخ:

مانويل نوير - فيليب لام - جيروم بواتينغ - ماتس هوميلس - ديفيد آلابا - تشابي ألونسو - جوشوا كيميتش - تياجو الكانتارا - آريين روبن - توماس مولر - روبرت ليفاندوفسكي

تشكيل أيندهوفن:

جيروين زوت - جوشوا برينيت - دانيال تشواب - هيكتور مورينو - جيترو ويليمز - أندريس جواردادو - ديفي بروبر - سيم دي يونغ - غاستون بيريرو - لوتشيانو نارسينغ - لوك دي يونغ




مواضيع ساخنة اخرى
كيف تميز لحم الخروف البلدي من المستورد على المنسف ؟ كيف تميز لحم الخروف البلدي من المستورد على المنسف ؟
بالفيديو .. رد فعل مؤثر لعروس لحظة وداع عائلتها! بالفيديو .. رد فعل مؤثر لعروس لحظة وداع عائلتها!
الملك يشكر السيسي على التعاون بالإفراج عن جماهير الفيصلي الملك يشكر السيسي على التعاون بالإفراج عن جماهير الفيصلي
عمان : تحولت حفلة نجاحه بالتوجيهي إلى بيت عزاء ... صورة عمان : تحولت حفلة نجاحه بالتوجيهي إلى بيت عزاء ... صورة
الأردن الثاني عربياً بين الدول الأكثر أمناً الأردن الثاني عربياً بين الدول الأكثر أمناً
بالفيديو .. الحكم المصري لمباراة الفيصلي يعترف بخطأه : "الهدف كان تسلل " بالفيديو .. الحكم المصري لمباراة الفيصلي يعترف بخطأه : "الهدف كان تسلل "
عشريني يحرق نفسه في الرمثا والسبب!! عشريني يحرق نفسه في الرمثا والسبب!!
بالصور :تعرف على موقع كاميرا مراقبة "الفخ" في طريق المطار..غير ظاهرة للعيان بالصور :تعرف على موقع كاميرا مراقبة "الفخ" في طريق المطار..غير ظاهرة للعيان
الأردن.. ارتفاع جرائم الإنتحار بين الطلاب بنسبة 260% الأردن.. ارتفاع جرائم الإنتحار بين الطلاب بنسبة 260%
بالفيديو : كامل أبو جابر : الأردن سيشهد ازدهارا اقتصاديا كبيرا بعد خمس  سنوات بالفيديو : كامل أبو جابر : الأردن سيشهد ازدهارا اقتصاديا كبيرا بعد خمس سنوات
بالفيديو : شاهدوا المصافحة بين عشيرتي الشياب والعثامنة بعد إقرار الصلحة بالفيديو : شاهدوا المصافحة بين عشيرتي الشياب والعثامنة بعد إقرار الصلحة
فيديو .. تحذير للأردنيين : اعتماد رسائل الواتس والإيميل أدلة إثبات في المحاكم  ( شاهد جدال الدغمي ووزير العدل ) فيديو .. تحذير للأردنيين : اعتماد رسائل الواتس والإيميل أدلة إثبات في المحاكم ( شاهد جدال الدغمي ووزير العدل )
الزرقاء : لهذا السبب تم وضع جثة هذا الطفل في ثلاجة طعام الزرقاء : لهذا السبب تم وضع جثة هذا الطفل في ثلاجة طعام
عمان : طيارون أردنيون عاطلون عن العمل ينفذون وقفة احتجاجية عمان : طيارون أردنيون عاطلون عن العمل ينفذون وقفة احتجاجية
السفارة الأمريكية تدعو الأردنيين لتحدي لياقة بدنية السفارة الأمريكية تدعو الأردنيين لتحدي لياقة بدنية
جمعها خلال يوم..ضبط متسول بحوزته أكثر من ألف دينار جمعها خلال يوم..ضبط متسول بحوزته أكثر من ألف دينار