"أبوغزاله" تنظم ورشة تعريفية عن نشاطاتها لموظفيها الجدد

تم نشره الأربعاء 26 تشرين الأوّل / أكتوبر 2016 02:11 مساءً
"أبوغزاله" تنظم ورشة تعريفية عن نشاطاتها لموظفيها الجدد
ابو غزالة تنظم ورشة تعريفية

المدينة نيوز :- نظمت دائرة الموارد البشرية في مجموعة طلال أبوغزاله ورشة تعريفية عن نشاطات المجموعة في مبنى كلية طلال أبوغزاله لموظفيها الجدد الذين التحقوا بالعمل في المجموعة خلال العام 2016.
وتأتي هذه الخطوة التي تنتهجها المجموعة لتعريف موظفيها بسياستها وسلسلة الخدمات المهنية المتكاملة التي تقدمه المجموعة من خلال مختلف شركاتها.
وخلال الورشة قدم الأستاذ علاء ياسين المدير التنفيذي للموارد البشرية في المجموعة عرضاً تقديمياً رحب من خلاله بالموظفين الجدد وتحدث إليهم عن تاريخ المجموعة ونشأتها وعن رئيس مجلس إدارتها وهيكلها التنظيمي والسياسات الإدارية وحقوق وواجبات الموظفين. وأضاف أنه بلغ عدد الموظفين الأردنيين العاملين في مكتب المجموعة الإقليمي في المملكة الأردنية الهاشمية (475) موظفاً يسيرون أعمال مكاتب المجموعة الـ 85 المنتشرة في جميع دول العالم.
وقد استعرض عدد من مدراء الشركات نشأت الشركات وتأسيسها والخدمات التي تقدمها، وقصص النجاح، بالإضافة إلى آليات وسبل تطور تلك الشركات وانتشارها في مختلف دول العالم.
وتحدثت الأستاذة رندة النجار عن ابوغزاله للملكية الفكرية وهي الشركة الرائدة في مجال الملكية الفكرية، يبلغ عدد عملائها الذين سجلوا علاماتهم التجارية أكثر من 400,000 عميل في جميع دول العالم.
وعن مجموعة طلال أبوغزاله للتدريب المهني بين الأستاذ منذ شعبان المدير التنفيذي أن المجموعة تقدم التدريب في أكثر من 300 برنامج تدريبي متنوع في قطاعات تتعلق بالإدارة والمحاسبة والتدقيق والمالية والمصرفية والعمل الاجتماعي والملكية الفكرية والقانون وتكنولوجيا المعلومات والترجمة وعلوم اللغات.
وقدمت الأستاذة ياسمين اللفداوي مسؤول تطوير الأعمال في طلال أبوغزاله للترجمة والتوزيع والنشر ملخصا عن الشركة وبينت أنها تقدم سلسلة كاملة من خدمات الترجمة المهنية تشمل خدمات الترجمة التحريرية التي تتضمن الترجمة القانونية الترجمة التجارية، والترجمة الخاصة بالملكية الفكرية، وتعريب المواقع الإلكترونية، والترجمة المتعلقة بتقنية المعلومات، والمطبوعات والتعليم، والإدارة والاستشارات، إضافة إلى الترجمة الفورية.
وعن شركة طلال أبوغزاله القانونية قالت الأستاذة عبير العطاري، مسؤول مساعد من قسم إدارة الجودة أن الشركة تقدم مجموعة واسعة من الخدمات القانونية والتي تشمل خدمات حماية حقوق الملكية الفكرية وتسجيل الأسماء التجارية وتأسيس الشركات والاستشارات القانونية، ومراجعة العقود بالإضافة إلى العديد من الخدمات القانونية الأخرى.
واستعرضت الدكتورة دانا الكخن المدير التنفيذي لشركة أبوغزاله وشركاه الخدمات الاستشارية التي تقدمها المجموعة والتي تتضمن الاستشارات الإدارية في مجال الاستثمار والأعمال التجارية (دراسات الجدوى الاقتصادية، دراسات وأبحاث السوق، الأبحاث والدراسات الاجتماعية والاقتصادية، خطط العمل والتسويق والتخطيط الاستراتيجي) وخدمات التنظيم وإعادة الهيكلة (تطوير العمليات، الأنظمة الإدارية، أنظمة الموارد البشرية، إعادة الهيكلة وهندسة العمليات) ونظم إدارة الجودة والاستشارات المالية (النظم المالية والمحاسبية، مراجعة وتحسين العمليات المحاسبية، أنظمة وأساليب التنبؤ، محاسبة التكاليف وأنظمة تخفيض التكاليف ورصد الخسائر) بالإضافة إلى أعمال التقييم والتحري المالي واستشارات إدارة المخاطر.
فيما استعرض الأستاذ عدي القاسم مسؤول في طلال أبوغزاله كامبردج لمهارات تقنية المعلومات الخدمات التي يقدمها المركز وعن البرنامج وشهادة الدبلوم الدولي التي يقدمها المركز والمتخصصة في مهارات تقنية المعلومات والمكونات الرئيسية للشهادة، متطرقا إلى شهادة طلال أبوغزاله الدولية في مهارات تقنية المعلومات، حيث بين أن هذه الشهادة هي في طور النمو والتي انبثقت نتيجة للجهود والخبرات التي بذلها فريق العمل لتطوير البرنامج والارتقاء به نحو التطور.
وكذلك استعرض المتحدثون إنجازات المجموعة فقد حصلت على أكثر من 1000 درع تكريمي، وأسست وأدارت أكثر من 400 محطة معرفة، وقامت بإنشاء سحابة طلال أبوغزاله (TAG-Cloud) من خلال شبكة الإنترنت الخاصة بالمجموعة، وتملك أكثر من 100 براءة اختراع في مجال حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.
وتعد مجموعة طلال أبوغزاله أكبر مجموعة عالمية من شركات الخدمات المهنية التي تعمل في مختلف الحقول المهنية في تأسيس وتطوير وتوسيع الأعمال في مختلف القطاعات، تأسست عام 1972، وتعمل من خلال مكاتبها البالغ عددها 85 مكتبا و150 مكتب تمثيل حول العالم.

 

 



مواضيع ساخنة اخرى
الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية
" الصحة " :  97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم " الصحة " : 97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم
الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع
3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار 3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار
الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن
العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا
" الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار " الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار
العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا
الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي
بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان
عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي
إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن
تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام
ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي
الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة
الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات