الرفاعي يعزي بوفاة وزير العمل السعودي
تم نشره الإثنين 16 آب / أغسطس 2010 04:05 مساءً
المدينة نيوز - بعث رئيس الوزراء سمير الرفاعي برقية تعزية الى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية بوفاة وزير العمل السعودي الدكتور غازي القصيبي.
واعرب رئيس الوزراء باسمه وباسم حكومة المملكة الاردنية الهاشمية عن اصدق واحر التعازي والمواساة بهذا المصاب الجلل سائلا العلي القدير ان يتغمد الفقيد بوافر رحمته ويسكنه فسيح جناته وان يلهم خادم الحرمين وذوي الفقيد الصبر وحسن العزاء. (بترا)
