الملك يهنئ رئيس هنغاريا بانتخابه
تم نشره الثلاثاء 17 آب / أغسطس 2010 04:25 مساءً
المدينة نيوز - بعث جلالة الملك عبدالله الثاني برقية الى رئيس جمهورية هنغاريا بال شميت بمناسبة انتخابه رئيسا للجمهورية، وتمنى جلالته للرئيس الهنغاري التوفيق في اداء مهام منصبه، وللشعب الهنغاري الصديق تحقيق المزيد من التقدم والازدهار. (بترا)
