اصابة 4 اشخاص اثنان منهم امريكيان اثر حادث تصادم
تم نشره الأربعاء 18 آب / أغسطس 2010 02:07 مساءً
المدينة نيوز - اصيب اربعة اشخاص اثنان منهم امريكيان بجروح ورضوض صباح اليوم نتيجة لحادث تصادم وقع بين باص وقلاب على شارع الاردن.
وقام قسم دفاع مدني عين الياشا بنقل المصابين الى المدينة الطبية ومستشفى الملكة علياء وحالتهم العامة متوسطة.
ومن جانب اخر أصيب ستة مواطنين بجروح وكسور اثر تعرضهم لحادث تدهور وقع على طريق العارضة بمحافظة البلقاء .
واكدت مصادر الدفاع المدني ان فرق الانقاذ قدمت الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين في موقع الحادث، وتم نقلهم مستشفى الأميرة إيمان الحكومي، وحالتهم العامة متوسطة.
