الملك يعزي الرئيس الايطالي بوفاة الرئيس السابق فرانشيسكو كوسيغا
تم نشره الأربعاء 18 آب / أغسطس 2010 11:43 مساءً
المدينة نيوز - عمان بعث جلالة الملك عبدالله الثاني برقية اليوم الاربعاء الى الرئيس الايطالي جورجيو نابوليتانو اعرب فيها عن اصدق مشاعر التعزية والمواساة باسمه واسم شعب وحكومة المملكة الأردنية الهاشمية بوفاة رئيس جمهورية ايطاليا السابق فرانشيسكو كوسيغا. (بترا)
