الاداريين في مديريات التربية والتعليم يناشدون باكمال دراستهم في "الدبلوم العالي "
تم نشره الخميس 19 آب / أغسطس 2010 01:24 مساءً
المدينة نيوز - ناشد مجموعة من الاداريين العاملين في مديريات التربية والتعليم السماح لهم باكمال دراستهم في "الدبلوم العالي "على نفقة الوزارة اسوة بمعلمي الميدان الذين تقوم الوزارة حاليا بتدريسهم على نفقتها في عدد من الجامعات الحكومية.
واضاف الاداريين خلال "مذكرة مناشدة " رفعوها لوزارة التربية والتعليم ان العدالة بين العاملين في قطاع التربية يجب ايضا ان يشمل دراسة الدبلوم داعين الوزارة الى اخذ هذا الامر بعين الاعتبار اسوة بزملائهم المعلمين.
وبينوا ان كلفة دراسة الدبلوم العالي قد اصبحت مؤخرا تتجاوز الالفي دينار بواقع 30 ساعة معتمدة وهو ما يشكل عبئا اقتصاديا اضافيا عليهم كون اغلبهم يعيلون اسرا كبيرة تتطلب نفقات كثيرة.
يذكر ان عدد الاداريين الذين تقدموا بهذا الطلب لوزارة التربية من مديريات البلقاء يزيد عن 15 اداريا.
