الملك يوجه لنقل مصابي حوادث سير من السعودية
تم نشره الخميس 19 آب / أغسطس 2010 09:42 مساءً
المدينة نيوز - بتوجيهات من جلالة الملك عبدالله الثاني نقلت طائرة اخلاء طبي تابعة لسلاح الجو الملكي اليوم الخميس عددا من المواطنين الاردنيين الذين تعرضوا اخيرا لحوادث سير مختلفة في مناطق الدمام والرياض وجدة بالمملكة العربية السعودية لاستكمال علاجهم في مدينة الحسين الطبية. (بترا)
