إطلاق نار في المدينة الصناعية بأربد
تم نشره الجمعة 20 آب / أغسطس 2010 10:17 مساءً
المدينة نيوز – خاص – سمع في المدينة الصناعية الجمعة أصوات أعيرة نارية أطلقت في المنطقة تبين أنها أطلقت قبل مطلوبين للشرطة تمكنوا من الهرب بعد أن طاردتهم إحدى الدوريات على خلفية أنهم " مطلوبون " تعمدوا ليلة الخميس إصابة عدد من الأشخاص بجروح من خلال إطلاق نار عليهم أثر مشاجرة ، وأدخل المصابون وعددهم 2 إلى المستشفى .
وقالت المصادر إن خلية شكلت لملاحقة هؤلاء وإلقاء القبض عليهم وتحويلهم للقضاء .
