وزير المياه يطلع على سير العمل بمشاريع المياه في جرش
المدينة نيوز - اطلع وزير المياه المهندس محمد النجار على واقع المياه وضمان ايصالها لكافة المشتركين في محافظة جرش.
واطمأن النجار على سير العمل بمشاريع سلطة المياه في المحافظة مؤكدا على اهمية الالتزام ببرنامج توزيع المياه من خلال الشبكة وصهاريج التزويد بشكل عادل للتغلب على مشكلتي ضعف الضخ وشح المياه لضمان ايصالها لكافة المشتركين.
كما اطلع الوزير على سير العمل بمشاريع سلطة المياه لتعزيز شبكة مياه جرش في مناطق جرش وخاصة مخيم غزة.
وزار النجار في بداية جولته التفقدية يرافقه امين عام سلطة المياه المهندس منير عويس ومساعد الامين العام لشؤون مياه اقليم الشمال المهندس نواف الشوبكي والناطق الاعلامي لمياه اقليم الشمال صايل الدقامسة مشروع بئر مشتل فيصل والمتوقع تشغيله في الاسبوع الاول من شهر ايلول المقبل بطاقة انتاجية تصل 300 متر مكعب بالساعة.
وستعمل هذه البئر على تغذية قصبة جرش اضافة الى رفد منطقة الجبة والقرى المحيطة بـ100 متر مكعب بالساعة .
( بترا )
