القاضي يزورالصمادي والزيود اللذين اصيبا اثناء تأديتهما الواجب
تم نشره السبت 21st آب / أغسطس 2010 02:50 مساءً
المدينة نيوز- عاد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية نايف القاضي اليوم السبت النقيب غيث الصمادي والرقيب عمر الزيود من مرتب ادارة مكافحة المخدرات بمديرية الأمن العام اللذين أصيبا امس اثناء تأديتهما الواجب.
وأشاد خلال زيارته لهما في مستشفى المدينة الطبية بالجهود التي يبذلها جهاز الأمن العام لفرض سيادة القانون وصون هيبة الدولة مشيرا إلى أن امن الوطن خط احمر يذاد عنه بالأرواح والدماء.
وقال القاضي إن تضحيات أبنائنا منتسبي جهاز الأمن العام نابعة من إخلاصهم ودليل على تفانيهم للنهوض بواجبهم وأداء رسالتهم في المحافظة على الأمن والنظام.
ورافق نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية خلال زيارته المصابين مساعد مدير المدينة الطبية اللواء الدكتور وليد عبيدات.(بترا)
