انقطاع التيار الكهربائي في الكرك
تم نشره الأحد 22nd آب / أغسطس 2010 02:58 صباحاً
المدينة نيوز - خاص - انقطع التيار الكهربائي عن محافظة الكرك قبل أقل من ساعة، وذلك إثر إنفجار المحول الرئيسي في محطة توليد كهرباء الكرك في منطقة الثنية بالمحافظة، واحترق المحول كاملا نتيجة الإنفجار.
وقد هرعت كوادر الدفاع المدني في المحافظة إلى مكان الإنفجار لإخماد الحريق، الذي لم يوقع أي اصابات.
وقال مدير شركة الكهرباء في المحافظة ان سبب إنفجار المحول يعود لزيادة الأحمال الكهربائية عليه.
وعلمت المدينة نيوز أن الاهالي صعدوا على أسطح المنازل هربا من الحرارة وتوقف أجهزة التكييف والمراوح.
