سرقة 4 شاشات حاسوب من داخل مبنى بلدية السلط
تم نشره الأحد 22nd آب / أغسطس 2010 02:05 مساءً
المدينة نيوز - تجري الجهات الامنية في مدينة السلط منذ عدة ايام تحقيقا حول قيام مجهولين بسرقة 4 شاشات حاسوب من داخل مبنى بلدية السلط الكبرى.
وقال مصدر مسؤول في قسم العلاقات العامة في البلدية ان الشاشات المسروقة تخص اقسام خدمة الجمهور وقسم العلاقات العامة مبينا ان الجهات الامنية مازالت تحقق في حادث السرقة.
