الامن العام يكرم مواطنا لامانته
تم نشره الأحد 22nd آب / أغسطس 2010 11:01 مساءً
المدينة نيوز - كرم قائد أمن إقليم الوسط العميد زهير البدارين في مكتبه اليوم الاحد مواطنا عثر على حقيبة تعود لأحد الأشخاص من الجنسية الاسبانية وبداخلها مبلغ 3500 دينار ووثائق وجوازات سفر وتم إعادتها لصاحبها.
ونقل العميد البدارين باسم مدير الأمن العام شكره وتقديره للمواطن لأمانته وقال إن هذا ليس غريبا على ابناء الوطن الذين يتحلون بعزة النفس والأمانة. (بترا)
