لدغات عقارب وتلبك وتسمم في عجلون
تم نشره الثلاثاء 24 آب / أغسطس 2010 12:47 صباحاً
المدينة نيوز ــ خاص - حمزة الصمادي - أدخل إلى مستشفى الإيمان الحكومي خلال اليومين الماضيين 8 حالات من عائلتين في عجلون اشتبه بإصابتهم بحالات تسمم وتم تخريج 3 منهم بعد تلقي العلاج اللازم وما زال القسم الآخر على آسرة الشفاء لتلقي العلاج ووضعهم تحت المراقبة.
وقال مصدر مسؤول في المستشفى أنه تم إدخال ومعالجة الحالات لاشتباه إصابتهم بحالات تسمم جماعي كونهم تناولوا نفس الوجبة وظهرت عليهم حالات الإسهال والمراجعة وارتفاع في درجات الحرارة، مبينا أنه سيتم اخذ عينات منهم لمعرفة حالتهم الصحية وما تعرضوا له بشكل مفاجئ.
وذكر نفس المصدر أن غرفة الطوارئ في المستشفى شهدت اكتظاظا بعدد المرضى ناتج عن التلبك في المعدة بعد الإفطار ، كما أدخلت حالات نتيجة تعرضهم بعد موجة الحر الأخيرة إلى لدغات من عقارب .
