وفاة شابة روسية وابن دبلوماسي في حادث سيارة غامض

تم نشره الأربعاء 30 تشرين الثّاني / نوفمبر 2016 11:49 مساءً
وفاة شابة روسية وابن دبلوماسي في حادث سيارة غامض
ديانا ليبيديفا

المدينة نيوز:- توفيت حفيدة رجل الأعمال بلاتون ليبيديف، المعروف بعدائه الشديد للرئيس الروسي فلاديمير بوتين، في حادث سيارة، دون معرفة أسباب وقوعه، فيما كان برفقتها ابن الدبلوماسي آزير ياغوبوف.

إذ وقعت الحادثة على بحيرة لوغانو السويسرية الشهيرة، في الرابعة من مساء السبت الموافق 26 نوفمبر/تشرين الثاني، حسبما ذكر موقع الأخبار السويسري Blick.

حيث فقدت الشابة ديانا ليبيديفا حياتها، التي كانت تعرف أيضاً بين أصدقائها بـ"السيدة الروسية دي"، وذلك في إثر حادث سيارة مروّع، إذ إنها كانت تقود السيارة مع صديقها ابن الدبلوماسي آزير ياغوبوف وفقل ل هافينغتون بوست.

وقد وقع الحادث بعدما اخترقت السيارة حاجز الجسر الموجود على بحيرة لوغانو لأسباب غير معلومة، وهوت السيارة في إثر ذلك في المياه، مما تسبب في غرق كلٍّ منهما، ثم انتشل الجثتين رجالُ أمن البحيرة.

ووفق ما يذكره الشهود وتبثُّه التقارير الإعلامية، يظهر أن الحادث وقع في إثر أن السيارة كانت في سباق، إلا أن رجال المباحث لم يؤكدوا ذلك تأكيداً رسمياً.

 

جدها أحد أبرز أعداء بوتين

 

 


كانت الشابة الروسية، التي درست في سويسرا، معروفةً بالحياة الماجنة، وبأنها حفيدة رجل الأعمال بلاتون ليبيديف، الذي كان عضواً في حكومة القِلة، والرجلَ الثاني في مجموعة Yukos النفطية بعد الملياردير الروسي ميخائيل خودوركوفسكي، وكان حُكِم عليه بالسجن لمدة 11 عاما بتهمة التهرب الضريبي وغسيل الأموال.


هذا وقد أبدى العديد من الناس حزنهم البالغ لهذا الحادث على الشبكات الاجتماعية، حتى إن سيدة رثتها على إنستغرام بقولها: "ديانا، قلبي ينزف".



مواضيع ساخنة اخرى
زلزال يضرب خليج العقبة زلزال يضرب خليج العقبة
موقف انساني لـ "شرطي سير" يلاقي استحسانا واسعا على مواقع التواصل..صور موقف انساني لـ "شرطي سير" يلاقي استحسانا واسعا على مواقع التواصل..صور
إسرائيل: أوقفنا الحفريات بالقدس فور اكتشاف رفات الجنود الأردنيين إسرائيل: أوقفنا الحفريات بالقدس فور اكتشاف رفات الجنود الأردنيين
مصرع الاب وابنه حرقاً.. واصابة الام و4 من ابنائها باحتراق منزلهم مصرع الاب وابنه حرقاً.. واصابة الام و4 من ابنائها باحتراق منزلهم
مصدر مسؤول يجيب عن سؤال حول  تأثيرات مفاعلات إسرائيل النووية على الطفيلة وإربد والسلط وعمان والأغوار ( تفاصيل ) مصدر مسؤول يجيب عن سؤال حول تأثيرات مفاعلات إسرائيل النووية على الطفيلة وإربد والسلط وعمان والأغوار ( تفاصيل )
الأردن : ضبط  شخص قام بابتزاز وتهديد احدى الفتيات عبرالأنترنت الأردن : ضبط شخص قام بابتزاز وتهديد احدى الفتيات عبرالأنترنت
بالفيديو : شاهدوا هذه اللقطات من استقبال الملك المغربي للملك عبد الله الثاني بالفيديو : شاهدوا هذه اللقطات من استقبال الملك المغربي للملك عبد الله الثاني
فيديو مؤثر.. قرار اتخذه صدام حسين هزّ مشاعر الأردنيين فيديو مؤثر.. قرار اتخذه صدام حسين هزّ مشاعر الأردنيين
مقتل أردنية وإصابة أطفالها في الإمارات..تفاصيل مقتل أردنية وإصابة أطفالها في الإمارات..تفاصيل
أحلام التميمي: مجموعات ضغط إسرائيلية وراء ملاحقتي أميركيا أحلام التميمي: مجموعات ضغط إسرائيلية وراء ملاحقتي أميركيا
عيد ميلاد الأمير الحسن السبعون يصادف الإثنين عيد ميلاد الأمير الحسن السبعون يصادف الإثنين
الزعبي : نائب إردني زار إسرائيل سرا واجتمع بنتنياهو ( تفاصيل ) الزعبي : نائب إردني زار إسرائيل سرا واجتمع بنتنياهو ( تفاصيل )
بالصور : شاهد كيف أصبح مدخل المطار بعد التزيين بالصور : شاهد كيف أصبح مدخل المطار بعد التزيين
باريس سعيدة بـ نجاح الباص السريع في عمّان باريس سعيدة بـ نجاح الباص السريع في عمّان
مصرع ثلاثينية سقطت من الطابق الثالث في شارع الجامعة مصرع ثلاثينية سقطت من الطابق الثالث في شارع الجامعة
هل وصلت اللحوم البرازيلية الفاسدة للأردن؟ هل وصلت اللحوم البرازيلية الفاسدة للأردن؟