مراد يلدريم: سأقيم حفل زفافي في,,

تم نشره الأربعاء 30 تشرين الثّاني / نوفمبر 2016 11:53 مساءً
مراد يلدريم: سأقيم حفل زفافي في,,
مراد يلدريم

المدينة نيوز:- صرّح الممثل التركي مراد يلدريم بأنه تعرف إلى خطيبته -ملكة الجمال المغربية إيمان الباني- في لندن قبل سنة ثم بدأت علاقتهما تتطور شيئاً فشيئاً، إلى أن أصبحت الأمور تأخذ طابع الجدية في الأشهر الثلاثة الأخيرة.

وقال مراد لقناة "شو" التركية، إنه وخطيبته ينويان إقامة حفل زفاف في إسطنبول وآخر بالمغرب، معبراً عن إعجابهما بالتقاليد واللباس المغربي.

وأوضح الممثل التركي أنه مستعد لارتداء الملابس المغربية التقليدية، بعد أن جعلته إيمان يشاهد حفلات العرس المغربي التي وصفها بـ"الممتعة جداً".

وعن مَن عرض الزواج على الآخر، قال مراد إنه من قدم العرض بداية. وعبّر مراد عن اهتمامه بسعادة العائلتين، مشيراً إلى أنه وخطيبته سعيدان ببعضهما.

وبعد طلاقه من زوجته الممثلة التركية بورشين تيرزي أغلو، في سنة 2014، لم يظهر اسم مراد في أي قصة حب جديدة. وعن ذلك، قال الممثل -للصحفيين الذين لاحقوه إلى مطعم كان يسهر به رفقة خطيبته- إنه "ليس من محبي الدخول في علاقات بشكل كبير"، موضحاً أنه لم يحب إيمان سوى عندما تأكد أن الأمور جدية.

وفوجئ مراد بملاحقة وسائل الإعلام له في كل مكان، متسائلاً عن علمهم بتواجده في المطعم. وتهرب من بقية أسئلة الصحفيين، مشيراً إلى أن أسرة خطيبته في انتظارهما بالداخل.

من جهته، أشار موقع تميز التركي إلى أن يلدريم والباني، حددا بشكل مبدئي يوم 25 ديسمبر/كانون الأول المقبل حفل زفافهما.



مواضيع ساخنة اخرى
زلزال يضرب خليج العقبة زلزال يضرب خليج العقبة
موقف انساني لـ "شرطي سير" يلاقي استحسانا واسعا على مواقع التواصل..صور موقف انساني لـ "شرطي سير" يلاقي استحسانا واسعا على مواقع التواصل..صور
إسرائيل: أوقفنا الحفريات بالقدس فور اكتشاف رفات الجنود الأردنيين إسرائيل: أوقفنا الحفريات بالقدس فور اكتشاف رفات الجنود الأردنيين
مصرع الاب وابنه حرقاً.. واصابة الام و4 من ابنائها باحتراق منزلهم مصرع الاب وابنه حرقاً.. واصابة الام و4 من ابنائها باحتراق منزلهم
مصدر مسؤول يجيب عن سؤال حول  تأثيرات مفاعلات إسرائيل النووية على الطفيلة وإربد والسلط وعمان والأغوار ( تفاصيل ) مصدر مسؤول يجيب عن سؤال حول تأثيرات مفاعلات إسرائيل النووية على الطفيلة وإربد والسلط وعمان والأغوار ( تفاصيل )
الأردن : ضبط  شخص قام بابتزاز وتهديد احدى الفتيات عبرالأنترنت الأردن : ضبط شخص قام بابتزاز وتهديد احدى الفتيات عبرالأنترنت
بالفيديو : شاهدوا هذه اللقطات من استقبال الملك المغربي للملك عبد الله الثاني بالفيديو : شاهدوا هذه اللقطات من استقبال الملك المغربي للملك عبد الله الثاني
فيديو مؤثر.. قرار اتخذه صدام حسين هزّ مشاعر الأردنيين فيديو مؤثر.. قرار اتخذه صدام حسين هزّ مشاعر الأردنيين
مقتل أردنية وإصابة أطفالها في الإمارات..تفاصيل مقتل أردنية وإصابة أطفالها في الإمارات..تفاصيل
أحلام التميمي: مجموعات ضغط إسرائيلية وراء ملاحقتي أميركيا أحلام التميمي: مجموعات ضغط إسرائيلية وراء ملاحقتي أميركيا
عيد ميلاد الأمير الحسن السبعون يصادف الإثنين عيد ميلاد الأمير الحسن السبعون يصادف الإثنين
الزعبي : نائب إردني زار إسرائيل سرا واجتمع بنتنياهو ( تفاصيل ) الزعبي : نائب إردني زار إسرائيل سرا واجتمع بنتنياهو ( تفاصيل )
بالصور : شاهد كيف أصبح مدخل المطار بعد التزيين بالصور : شاهد كيف أصبح مدخل المطار بعد التزيين
باريس سعيدة بـ نجاح الباص السريع في عمّان باريس سعيدة بـ نجاح الباص السريع في عمّان
مصرع ثلاثينية سقطت من الطابق الثالث في شارع الجامعة مصرع ثلاثينية سقطت من الطابق الثالث في شارع الجامعة
هل وصلت اللحوم البرازيلية الفاسدة للأردن؟ هل وصلت اللحوم البرازيلية الفاسدة للأردن؟