تابعونا:
طالعوا أخر الأخبار السياسية على موقع www.jbcnews.net


معرض تعليمي متنقل لأطفال الاغوار الشمالية الاحد المقبل
متحف الاطفال

معرض تعليمي متنقل لأطفال الاغوار الشمالية الاحد المقبل

2016-12-01 13:36

المدينة نيوز :- يقيم متحف الاطفال ومن خلال متحفه المتنقل معرضا تعليميا للأطفال في لواء الاغوار الشمالية الاحد المقبل وذلك باطار سعي المتحف لتعميم الفوائد المرجوة على الاطفال في المناطق البعيدة عن موقعه الرئيس في عمان وتمكينهم من الاطلاع على معروضاته والتفاعل معها بما يعزز معارفهم العلمية وينمي مهاراتهم .

وقال مدير المتحف المتنقل معتصم الياسين ان معروضات المتحف التي ستقام بالصالة الرياضية لمجمع الشيخ حسين الرياضي وتستمر حتى الثالث عشر من الشهر الحالي تضم اجنحة تعليمية وترفيهية متنوعة ابرزها اجنحة للقبة الفلكية واجنحة علمية منها انا وجسمي واجنحة ساحة المدينة والفنون والعلوم من حولنا.

ومتحف اطفال الاردن هو مؤسسة تعليمية غير ربحية اطلقتها جلالة الملكة رانيا العبدالله عام 2007 وتتمثل رسالتها في تعزيز حب المعرفة لدى الاطفال ويضم اكثر من 150 معروضة علمية تفاعلية ويفيد سنويا ما بين عشرة الاف الى 12 الف طفل من برامجه التعليمية والعروض التي يقيمها على مدار العام .

كما يعد متحف الاطفال المتنقل احد برامج مبادرة "متحفنا للكل" ويهدف لجعل تجربة المتحف التعليمية والفريدة متاحة لأكبر عدد ممكن من الاطفال والعائلات ممن لم تسمح لهم ظروفهم بزيارة المتحف في عمان .



أرسل خبر

  • لمزيد من الأخبار تواصل معنا عبر :

اضف تعليق

يمكنك أيضا قراءة X

بالفيديو : أرقام وقصص فضحها الفناطسة عن شركة الأبيض للأسمدة


اقرأ المزيد