شاب جامعي ينشىء مؤسسة كبيرة للكمبيوتر بقرض صغير
تم نشره الثلاثاء 24 آب / أغسطس 2010 01:27 مساءً
المدينة نيوز-الرمثا- تخرج ادهم البشابشة من الجامعة قبل اربع سنوات وبحث عن عمل الا انه لم يوفق لذلك ، ثم حصل على قرض من وزارة التنمية الاجتماعية بقيمة ثلاثة الاف دينار وانشأ مؤسسة في مجال تخصصه.
البشابشة المتخصص بتكنولوجيا الكمبيوترات والتجهيزات التكنولوجية يقول انه تمكن من تسديد القرض بفترة قياسية وتوسع في مشروعه مؤسسة ادهم للتكنولوجيا حتى اصبح راسماله حوالي 15 الف دينار .
ويضيف انه وفر وظيفة لشقيقه في المشروع الذي يعد من اكبر المشروعات في مجاله بالرمثا، واصبح دخله يكفي له ولاسرته ويفكر حاليا بتوسيع نشاط مؤسسته لتشمل مجالات اخرى ، مؤكدا ان المصداقية والدقة في العمل هما اساس نجاح اي مشروع اقتصادي.(بترا)
