مطالبات بتنفيذ مشاريع خدمية وتنموية بقضاء صخرة

تم نشره الخميس 01st كانون الأوّل / ديسمبر 2016 04:39 مساءً
مطالبات بتنفيذ مشاريع خدمية وتنموية بقضاء صخرة
عجلون

المدينة نيوز:- طالب مواطنون في قضاء صخرة بمحافظة عجلون بايجاد مشاريع خدمية وتنموية وشمولها بشبكة الصرف الصحي لتحسين واقع القضاء تنمويا وخدميا.

واكد المحامي حسان المومني ان القضاء بحاجة ماسة الى تنفيذ مشروع شبكات الصرف الصحي واعطائه الاهتمام الكافي خصوصا في مجال تحسين خدمات البنى التحتية.

وقال المواطن عامر الجلابنة ان القضاء بحاجة الى مشاريع وتنموية وسياحية وزراعية وصناعية لتشغيل عدد من ابناء المنطقة وجذب الاستثمارات لتنفيذ مشاريع للمحافظة لتوفير فرص عمل لابناء المنطقة.

ودعت رنا الجمل الى دعم عدد من الجمعيات الخيرية في القضاء لتنفيذ مشاريع إنتاجية أسرية صغيرة ومتوسطة للمجتمع المحلي والمرأة لايجاد مصدر دخل للاسرة.

وأشار عضو بلدية الجنيد حسين المومني الى ان القضاء بحاجة الى توسعة واعادة تأهيل عدد من الطرق الرئيسية والفرعية في مناطقها. .

واضافت أسماء المومني ان المدارس في القضاء بحاجة الى تدفئة خلال فصل الشتاء.

واشار محافظ عجلون الدكتور فلاح السويلمين الى ان هناك عددا من المشاريع الخدمية والتنموية في مختلف المجالات السياحية والزراعية والتنموية والبلديات والمياه الاشغال العامة خلال سنوات 2016 – 2018 تنفيذ مشروع الصرف الصحي في قضاء الجنيد بتكلفة 30 مليون دينار لافتا إلى وجود خطة لشمول عدد من مدارس المنطقة بالتدفئة نظرا لخصوصية المنطقة في فصل الشتاء.

واشار رئيس البلدية فخري المومني الى ان البلدية من خلال خططها وبرامجها نفذت عددا من المشاريع الخدمية منها تعبيد الطرق الرئيسية والفرعية وشراء حاويات ضمن المناطق التابعة للبلدية بهدف تقديم الخدمات الشمولية للمواطنين (بترا).



مواضيع ساخنة اخرى
قاتلة المسنين "بالفأس" في اربد تواجه حكم الاعدام "شنقا" حتى الموت قاتلة المسنين "بالفأس" في اربد تواجه حكم الاعدام "شنقا" حتى الموت
فتوى هامة للنساء والرجال  .... فتوى هامة للنساء والرجال ....
اربد :شاب يخطف "قاصر" بعد رفض والدتها لتزويجه شقيقتها ..تفاصيل اربد :شاب يخطف "قاصر" بعد رفض والدتها لتزويجه شقيقتها ..تفاصيل
عدم إحالة قاطع رأس والدته بطبربور إلى الطب النفسي..تفاصيل عدم إحالة قاطع رأس والدته بطبربور إلى الطب النفسي..تفاصيل
رئيسة وزراء بريطانيا تشتري هدية الملكة رانيا رئيسة وزراء بريطانيا تشتري هدية الملكة رانيا
بالاسماء : احالات إلى التقاعد في الامن العام بالاسماء : احالات إلى التقاعد في الامن العام
اسماء - تعيين محافظين جدد في الداخلية اسماء - تعيين محافظين جدد في الداخلية
الأمير علي لمصطفى الآغا :" بدنا نشتغل على انجليزياته شوي" الأمير علي لمصطفى الآغا :" بدنا نشتغل على انجليزياته شوي"
عصابة في اربد تخطف المواطنين وتقوم بتعذيبهم مقابل التوقيع على شيكات..(صور وفيديو) عصابة في اربد تخطف المواطنين وتقوم بتعذيبهم مقابل التوقيع على شيكات..(صور وفيديو)
ترفيعات في وزارة الخارجية - (أسماء) ترفيعات في وزارة الخارجية - (أسماء)
الولايات المتحدة تؤكد التزامها بأمن الأردن واستقراره الاقتصادي الولايات المتحدة تؤكد التزامها بأمن الأردن واستقراره الاقتصادي
منفذ عملية القدس.. كتب وصيته لطليقته في الاردن"بطلب منك تسامحيني" منفذ عملية القدس.. كتب وصيته لطليقته في الاردن"بطلب منك تسامحيني"
‘‘العفو عند المقدرة‘‘ جسدته سبعينية مع سارقها داخل مستشفى حكومي ‘‘العفو عند المقدرة‘‘ جسدته سبعينية مع سارقها داخل مستشفى حكومي
شائعة اجبار الشباب على الزواج من اثنتين في الأردن تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي شائعة اجبار الشباب على الزواج من اثنتين في الأردن تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي
المعارضة السورية تشترط لفتح  " نصيب " سيطرتها على المعبر الحدودي مع الأردن المعارضة السورية تشترط لفتح " نصيب " سيطرتها على المعبر الحدودي مع الأردن
إربد: 19 إصابة بمرض "الجرب" في بني كنانة إربد: 19 إصابة بمرض "الجرب" في بني كنانة