الشرطة الإسرائيلية تحقق مع عقيلة "نتنياهو" بتهمة إساءة استخدام أموال عامة

تم نشره الخميس 01st كانون الأوّل / ديسمبر 2016 05:35 مساءً
الشرطة الإسرائيلية تحقق مع عقيلة "نتنياهو" بتهمة إساءة استخدام أموال عامة
عقيلة نتنياهو

المدينة نيوز:- بدأت الشرطة الإسرائيلية، اليوم الخميس، التحقيق مع سارة نتنياهو، عقيلة رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، بشأن "إساءة" استخدام الأموال العامة.

وقالت وسائل إعلام إسرائيلية، بينها الإذاعة العامة (رسمية)، إن الشرطة تحقق مع عقيلة نتنياهو، في إطار القضية المعروفة باسم "منازل رئيس الوزراء".

ولفتت إلى أنه "تم استدعاء عقيلة رئيس الوزراء، بعد أن تلقت الشرطة معلومات جديدة، حول هذه القضية"، من دون الكشف عنها.

وأضافت أن "الشرطة أوصت بتقديم نتنياهو إلى المحاكمة قبل 6 أشهر في إطار هذه القضية".

لكن صحيفة"هآرتس" الإسرائيلية أشارت، على موقعها الإلكتروني اليوم، إلى أن "الشرطة قررت لاحقاً مواصلة التحقيق في القضية".

وقالت إن "القضية تتضمن 3 ملفات، وهي أولاً، أن سارة نتنياهو مشتبهة بطلب الطعام وتوظيف طهاة خاصين لمناسبات عائلية، وسداد أجورهم من مقر إقامة رئيس الوزراء في القدس، كما يشتبه بها بدفع مصاريف أنشطة ترفيهية عائلية خاصة من الأموال العامة".

وأضافت الصحيفة "ثانيا، أوصت الشرطة بإدانة عقيلة رئيس الوزراء للاشتباه بدفع مصاريف رعاية والدها من ميزانية مقر إقامة رئيس الوزراء".

وتابعت "هآرتس" أن "التهمة الثالثة تتعلق بتنفيذ ناشط من حزب الليكود (يقوده نتنياهو) أعمال صيانة في منزل العائلة في قيساريا (شمال) بأسعار مرتفعة".

وقد تم استدعاء سارة نتنياهو للتحقيق في ساعات الظهر، وبقت قيد التحقيق حتى الساعة (14:00 ت.غ)، ولكن ليس من المتوقع على الإطلاق توقيفها.

وكثيراً ما أثيرت الشبهات حول رئيس الوزراء الإسرائيلي وعقيلته، بشأن "إساءة" استخدام المال العام، ولكن لم تتم إدانته رسمياً.



مواضيع ساخنة اخرى
قاتلة المسنين "بالفأس" في اربد تواجه حكم الاعدام "شنقا" حتى الموت قاتلة المسنين "بالفأس" في اربد تواجه حكم الاعدام "شنقا" حتى الموت
فتوى هامة للنساء والرجال  .... فتوى هامة للنساء والرجال ....
اربد :شاب يخطف "قاصر" بعد رفض والدتها لتزويجه شقيقتها ..تفاصيل اربد :شاب يخطف "قاصر" بعد رفض والدتها لتزويجه شقيقتها ..تفاصيل
عدم إحالة قاطع رأس والدته بطبربور إلى الطب النفسي..تفاصيل عدم إحالة قاطع رأس والدته بطبربور إلى الطب النفسي..تفاصيل
رئيسة وزراء بريطانيا تشتري هدية الملكة رانيا رئيسة وزراء بريطانيا تشتري هدية الملكة رانيا
بالاسماء : احالات إلى التقاعد في الامن العام بالاسماء : احالات إلى التقاعد في الامن العام
اسماء - تعيين محافظين جدد في الداخلية اسماء - تعيين محافظين جدد في الداخلية
الأمير علي لمصطفى الآغا :" بدنا نشتغل على انجليزياته شوي" الأمير علي لمصطفى الآغا :" بدنا نشتغل على انجليزياته شوي"
عصابة في اربد تخطف المواطنين وتقوم بتعذيبهم مقابل التوقيع على شيكات..(صور وفيديو) عصابة في اربد تخطف المواطنين وتقوم بتعذيبهم مقابل التوقيع على شيكات..(صور وفيديو)
ترفيعات في وزارة الخارجية - (أسماء) ترفيعات في وزارة الخارجية - (أسماء)
الولايات المتحدة تؤكد التزامها بأمن الأردن واستقراره الاقتصادي الولايات المتحدة تؤكد التزامها بأمن الأردن واستقراره الاقتصادي
منفذ عملية القدس.. كتب وصيته لطليقته في الاردن"بطلب منك تسامحيني" منفذ عملية القدس.. كتب وصيته لطليقته في الاردن"بطلب منك تسامحيني"
‘‘العفو عند المقدرة‘‘ جسدته سبعينية مع سارقها داخل مستشفى حكومي ‘‘العفو عند المقدرة‘‘ جسدته سبعينية مع سارقها داخل مستشفى حكومي
شائعة اجبار الشباب على الزواج من اثنتين في الأردن تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي شائعة اجبار الشباب على الزواج من اثنتين في الأردن تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي
المعارضة السورية تشترط لفتح  " نصيب " سيطرتها على المعبر الحدودي مع الأردن المعارضة السورية تشترط لفتح " نصيب " سيطرتها على المعبر الحدودي مع الأردن
إربد: 19 إصابة بمرض "الجرب" في بني كنانة إربد: 19 إصابة بمرض "الجرب" في بني كنانة