الشؤون البلدية :حل مجلس بلدي السلط سببه عدم الانسجام
تم نشره الثلاثاء 24 آب / أغسطس 2010 10:52 مساءً
المدينة نيوز- قالت وزارة الشؤون البلدية ان قرار حل مجلس بلدي السلط جاء بعد ان سادت حالة من عدم الانسجام داخله الامر الذي انعكس على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بحسب الناطق الاعلامي للوزراة عيسى الشبول .
وقال ان المجالس البلدية تعتبر المحطة الاولى لقيادة للحراك التنموي والخدمي لضمان نجاح خطوط التنمية المحلية في مدن المملكة ،مشيرا الى ان الوزارة تقوم بواجباتها تجاه مجتمعاتها بما يخدم المواطنين بسهولة ويسر.
وكان مجلس الوزراء قرر خلال جلسة عقدها اليوم الثلاثاء برئاسة رئيس الوزراء بالوكالة الدكتور رجائي المعشر الموافقة على حل مجلس بلدي السلط الكبرى وتعيين لجنة تقوم مقامه برئاسة نائب محافظ البلقاء متصرف القصبة. (بترا)
