الملك يجري مباحثات مع الرئيس عباس حول المفاوضات المباشرة
تم نشره الأربعاء 25 آب / أغسطس 2010 06:19 مساءً
المدينة نيوز - وصل الرئيس محمود عباس الى عمان اليوم الاربعاء، لاجراء مباحثات تنسيقية مع جلالة الملك عبد الله الثاني قبيل بدء المفاوضات المباشرة بين الجانبين الفلسطيني والاسرائيلي في الولايات المتحدة في الثاني ايلول المقبل.
ومن المقرر ان يتوجه الرئيس عباس غدا الى اليمن تلبية لدعوة رسمية للقاء الرئيس اليمني علي عبدالله صالح وكبار المسؤولين اليمنيين لبحث الاوضاع على الساحة الفلسطينية وجهود عملية السلام ولا سيما الاستعدادات الجارية لبدء المفاوضات المباشرة. (وكالة معا)
