الاميرة عالية الطباع ترعى حفل افطار رمضاني في مركز زها الثقافي
تم نشره الخميس 26 آب / أغسطس 2010 10:58 مساءً
المدينة نيوز - رعت سمو الأميرة عالية كريمة توفيق الطباع اليوم حفل إفطار الأيتام من مرضى التلاسيميا الذي نظمه مركز زها الثقافي بالتعاون مع مجوهرات داماس.
كما اطلقت سموها خلال الحفل الذي شارك فيه 120 طفلا من مختلف محافظات المملكة حملة ارسم بسمة التي ترعاها شركة مجوهرات داماس والتي تهدف إلى دعم وإدخال السعادة على قلوب الأطفال الأيتام والأسر المحتاجة. (بترا)
