الرفاعي : تهديدي للصباغ محض ادعاء ليس له أساس
تم نشره الجمعة 27 آب / أغسطس 2010 03:38 مساءً
المدينة نيوز – خاص : استهجن رئيس الوزراء سمير الرفاعي " التلفيق " الذي نقل على لسان رنا الصباغ من أن الرفاعي هددها بمحكمة أمن الدولة ، وقال في إجابة لأحد السائلين عن هذا الأمر عبر " تويتر " إن هذا ادعاء ليس له أساس .
وكانت مواقع اردنية وعربية تبارت في نقل الخبر الذي نقل على لسان الصباغ لتفنده إجابة الرفاعي هذه
وكانت مواقع اردنية وعربية تبارت في نقل الخبر الذي نقل على لسان الصباغ لتفنده إجابة الرفاعي هذه
