مصادر : تسمم 19 سائحا بفندق في العقبة
تم نشره الجمعة 27 آب / أغسطس 2010 09:21 مساءً
المدينة نيوز – خاص - : علمنا ان 19 سائحاً اجنبياً قد تعرضوا لحادثة تسمم غذائي في فندق في مدينة العقبة
وقالت مصادر مطلعة ان السياح ينتمون الى الجنسيتين الايطالية و الهنغارية
مشيرة المصادر ذاتها ان التحقيقات جارية حتى الان لمعرفة اسباب هذا التسمم .
