الخدمة المدنية يدعو المؤسسات لتنسيب موظفين للتدريب
تم نشره السبت 28 آب / أغسطس 2010 02:29 مساءً
المدينة نيوز - دعا ديوان الخدمة المدنية اليوم السبت المؤسسات والدوائر لتنسيب موظفين لغايات التدريب على استخدام نظم المعلومات.
وسيتم تدريب مئتي موظف من مختلف مؤسسات و دوائر الخدمة المدنية على كيفية التعامل مع هذا النظام الذي يأتي ضمن مشروع نظام الاسناد الفني للدوائر ومشروعات الخطة الاستراتيجية للديوان 2010-2013 وذلك في برنامج تدريبي يعقد نهاية الشهر الحالي. (بترا)
