مؤتمر صحفي لوزير الطاقة غدا
تم نشره السبت 28 آب / أغسطس 2010 03:15 مساءً
المدينة نيوز - يعقد وزير الطاقة والثروة المعدنية المهندس خالد الايراني يوم غد الاحد مؤتمرا صحفيا في الوزارة بمشاركة رئيس هيئة تنظيم قطاع الكهرباء ومديري شركة الكهرباء المعنيين للحديث حول انقطاعات التيار والخطط المستقبلية للقطاع . (بترا)
