وفاة مواطن بحادث دهس في الزعتري
تم نشره الأحد 29 آب / أغسطس 2010 01:07 مساءً
المدينة نيوز - توفي مواطن يبلغ من العمر 66 عاما نتيجة تعرضه لحادث دهس في منطقة الزعتري بمحافظة البلقاء اليوم.
وقد قامت مجموعة من اسناد مديرية دفاع مدني المحافظة بنقله الى مستشفى الحسين بمدينة السلط الا انه وصل متوفيا.
ومن جانب اخر اصيب ثلاثة اشخاص باصابات متوسطة نتيجة تصادم ثلاث مركبات في منطقة الحمر حيث قام مركزدفاع مدني ماحص والفحيص باسعاف المصابين ونقلهم الى مدينة الحسين الطبية
