زيادة كمية مياه الشرب لمحافظتي جرش وعجلون خلال اسبوعين
تم نشره الإثنين 30 آب / أغسطس 2010 02:38 مساءً
المدينة نيوز - اكد وزير المياه والري المهندس محمد النجار انه سيتم خلال الاسبوعين المقبلين ضخ المياه من آبار مشتل فيصل بطاقة300متر مكعب في الساعة لتزويد منطقة جرش.
واضاف انه سيتم في الوقت ذاته زيادة الضخ من محطة صمد بطاقة350 مترا مكعبا لتزويد منطقة عجلون.
واطمأن المهندس النجار اليوم الاثنين على الوضع المائي من خلال تفقده تنفيذ برنامج توزيع المياه في محافظتي جرش وعجلون، مشيراً الى انه سيتم تأمين المواطنين الذين لم تصل منازلهم المياه حسب البرنامج بواسطة الصهاريج.
وقال ان إدارة المياه في المحافظتين لديهما الإمكانيات والصلاحيات لتوفير صهاريج إضافية لتزويد العقارات التي لا تصلها المياه حسب برنامج التوزيع. (بترا)
